الخميس 25-04-2024
ملاعب

مران الأهلي.. معلول يتدرب منفرداً وموسيماني يعقد جلسة ثنائية

image (1)


ملاعب - وكالات 

 

استأنف فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، تدريباته الجماعية اليوم الخميس، بعد الانتهاء من مواجهة الإسماعيلي مساء أمس في افتتاح الدوري المصري.

اضافة اعلان
 

وخاض التونسي علي معلول نجم فريق الأهلي تدريبات منفردة على هامش مران الأهلي، الذي أقيم صباح اليوم في ملعب “مختار التتش” بالجزيرة، استعداداً لمواجهة البنك الأهلي المقبلة.

 

وأوضح الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن معلول قام بالجري حول الملعب، ونفذ بعض الفقرات الاستشفائية بشكل منفرد؛ للتخلص من الإجهاد العضلي، وذلك ضمن البرنامج الذي يقوم الجهاز الفني بتنفيذه لتخفيف الحمل البدني على بعض اللاعبين.

وعقد موسيماني جلسة سريعة مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، وعمرو السولية لاعبَيّ الأهلي، حيث شارك الثنائي في التدريبات الاستشفائية التي خاضها اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي.

واجتمع موسيماني مع لاعبي الأهلي قبل انطلاق التدريبات، وعقد جلسة مع جهازه المعاون على هامش المران؛ للتحضير لمباراة البنك الأهلي، والوقوف على كافة الجوانب الفنية الخاصة باللقاء، في مواجهات الفريق ببطولة الدوري.

 

 وحقق فريق الأهلي فوزاً كبيراً أمام نظيره الإسماعيلي، برباعية نظيفة مساء أمس، في أولى جولات الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري 2021-2022.

وسجل رباعية فريق الأهلي في مرمى الإسماعيلي؛ بيرسي تاو “هدفين” وعلي معلول وأحمد عبدالقادر.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره البنك الأهلي، مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب “ستاد السلام” في ثاني جولات الدوري المحلي.