الأحد 28-04-2024
ملاعب

محمد الشناوي ينقذ كهربا من ورطة جديدة

19_2023-638111458257727904-772


ملاعب - شهدت احتفالات الأهلي المصري بالتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا حدوث مشادة بين مهاجم الأحمر محمود عبدالمنعم "كهربا"، وفوزي لقجع رئيس اتحاد الكرة المغربي.
اضافة اعلان

ونجح الأهلي في استعادة لقب دوري أبطال أفريقيا الذي خسره العام الماضي لصالح الوداد، وذلك بالتعادل مع الفريق البيضاوي 1-1 في ملعب محمد الخامس، ليحسم المواجهة بنتيجة إجمالية 3-2 بمجموع المباراتين.

وكشف موقع "شوف" المغربي عن مقطع فيديو من احتفالات لاعبي الأهلي، شهد مرور لقجع إلى جوار كهربا أثناء الاحتفال.

وعاتب رئيس الاتحاد المغربي نجم الفريق الأحمر على المبالغة في الاحتفال باللقب، مطالبا غياه بالحفاظ على مشاعر المنافس وجماهيره.

ودخل لقجع في مشادة كلامية مع كهربا، ليقوم محمد الشناوي حارس وقائد الأهلي بالتدخل من أجل تهدئة الأمور سريعا قبل أن تطور لصدام أكبر.

واعتاد كهربا الدخول في صدامات مع لاعبي الفرق المنافسة وجماهيرها، ولعل أبرزها كانت مع جماهيره فريقه الأسبق الزمالك المصري.

وتسبب آخر صدام لكهربا مع جماهير الزمالك عقب مباراة الفريقين في الدوري المصري في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، في توقيع عقوبة عليه بالإيقاف 12 مباراة وغرامة مليون جنيه، لكن تم إيقاف تنفيذها من لجنة الاستئناف، وهو ما اعترض عليه الفريق الأبيض وقرر الانسحاب على أثر ذلك من مباراة السوبر المصري التي أقيمت في الإمارات.

يذكر أن الأهلي كان قد خسر في نهائي العام الماضي أمام الوداد في المغرب بهدفين دون رد بنهائي لعب من مباراة واحدة.