الجمعة 26-04-2024
ملاعب

ماذا قال موسيماني بعد ريمونتادا الأهلي أمام إنبي؟

2022_3_8_19_26_35_218


ملاعب - وكالات 

 أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، أنه يثق في قدرة فريقه في التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز في النهاية، موضحًا في الوقت ذاته أن الأمر لن يكون سهلاً.

اضافة اعلان
 

وحقق الأهلي فوزًا قاتلاً على حساب نظيره إنبي، بهدفين مقابل هدف، أمس السبت، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ15 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

أول تعليق من موسيماني بعد الانتصار على إنبي
وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة : “سأقول لكم شيئا واحدًا، سنفوز بالدوري هذا العام والأمر لن يكون سهلاً ولكن سنفوز في النهاية”.

وأضاف: “الأمور في ملعب المقاولون العرب صعبة للغاية بسبب حالة الأرضية، ولكن لا أستطيع أن أشتكي من ذلك لأن هذا على الفريقين، فقد تحدثت مع اللاعبين قبل المباراة،  وأخبرتهم بضرورة الظهور بشكل جيد وضرورة تحقيق الفوز”.

 

وتابع: “أطالب جماهير الأهلي بعدم فقدان الثقة في الفريق، نحن نحارب في العديد من الاتجاهات ولدينا مباراة صعبة أيضًا أمام الوداد في نهائي أفريقيا”.

واختتم حديثه بقوله: “بعد الانتهاء من بطولة إفريقيا سيكون التركيز أكبر على الدوري ولن يكون هناك أي أعذار، وأثق أن هذا الفريق سيفوز على أي منافس”.

ورفع المارد الأحمر رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وتفصله نقطتين فقط عن بيراميدز الوصيف و4 نقاط عن الزمالك المتصدر، علمًا بأن الأهلي لديه 3 مباريات مؤجلة.