الجمعة 26-04-2024
ملاعب

الأهلي يبحث عن إيقاف نزيف النقاط في الدوري أمام إنبي الليلة

+


ملاعب - وكالات

الأحمر فى 4 جولات متتالية بالخسارة أمام المصري البورسعيدي والتعادل مع طلائع الجيش سلبياً ومع سيراميكا بهدف لكل فريق ومع البنك الاهلي سلبياً، ليفرط في 9 نقاط كاملة فى الصراع على الصدارة مع الزمالك "حامل اللقب" والذي خسر من إنبي بثنائية والطلائع بهدف دون رد.
اضافة اعلان

وتعادل إنبي مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة.

ويحتل الأهلى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة بعدما لعب 15 مباراة، فاز في 10 لقاءات وتعادل فى 4 مواجهات وخسر مرة وحيدة، وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 10 ولايزال لديه 4 مباريات مؤجلة لو فاز بها سيعتلى صدارة جدول المسابقة.

في المقابل يحتل إنبي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 21 هدف وتلقت شباكه 21 هدف.

وطالب الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لاعبيه بإيقاف نزيف النقاط وإستعادة مسيرة الانتصارات لتحقيق فوز مهم في محاولة تصحيح المسار المحلي وإستغلال تعثر الزمالك لإعتلاء صدارة المسابقة بعد لعب المؤجلات ضمن خطة إستعادة درع الدوري الذى فقده المارد الأحمر في الموسم الماضى لصالح الفارس الأبيض.

ويستمر غياب أكرم توفيق وعمار حمدي وبدر بانون عن الاهلي في مواجهة انبي بالدوري الليلة للإصابة بما يغيب أيمن أشرف للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة البنك الاهلي

في المقابل طالب حلمي المدير الفني للبنك الاهلي لاعبيه بضرورة الخروج بنتيجة إيجايبة أمام الاهلي الليلة في ظل إنشغال لاعبيه بدوري الابطال الافريقى وفقدانهم العديد من النقاط في المباريات المحلية بالفترة الأخيرة.

ويتسلح إنبي بنتائجة المتميزة في الفترة الأخيرة وأبرزها الفوز على الزمالك بثنائية بجانب امتلاك الفريق البترولى لعناصر مميزة على رأسها النيجيري جون إيبوكا مهاجم الفريق الذى سجل تسعة أهداف هذا الموسم.