الجمعة 19-04-2024
ملاعب

فيريرا يعترف بأحقية انتصار إنبي على الزمالك

2671826_1647076305


ملاعب - وكالات

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، أن إنبي يستحق الفوز على الأبيض أمس بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري.

اضافة اعلان
 

وقال جوسفالدو فيريرا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي الزمالك، إنه فريقه قدم أداء غير جيد أمس ضد إنبي الذي كان الأفضل طيلة المباراة ولا يستطيع أن يقيم أداء لاعب معين لوحده في ظل مستوى الفريق بالكامل غير الجيد.

وشدد البرتغالي جوسفالدو فيريرا على إنبي كان الأكثر شراسة طيلة مباراة الأمس والزمالك لم يستطع الوصول إلى المرمى، مضيفا أن الأبيض تعرض لمواقف كثيرة هذا الموسم مثل مباراة الأمس وكان يعود بأداء أفضل ولكنه لم يحدث ذلك ضد الفريق البترولي.

واكمل فيريرا أنه سوف يعالج الأخطاء التي حدث في مباراة إنبي خلال التدريبات المقبلة قلب مواجهة طلائع الجيش، 17 مايو الجاري، لأنه هؤلاء هم نفس اللاعبين الذين حققوا الفوز للزمالك في المباريات الماضية ويجب أن يلعبوا بتواضع وجماعية في الفترة المقبلة.

 

وشدد البرتغالي على أنه الغيابات ليس وراء خسارة الزمالك ضد إنبي والمباراة المقبلة ستكون صعبة للغاية أمام طلائع الجيش في  ظل غياب طارق حامد ولعب الفرق ضد الأبيض بـ 3 أضعاف قوتها.

ورفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا في نهاية حديثه لتعلق على سبب غياب أيمن حفني والمغربي محمد أوناجم عن المشاركة مع الزمالك مؤخرا بعد لوح إلى إمكانية وجود مشاكل طبية وراء غياب بعض اللاعبين.