الجمعة 26-04-2024
ملاعب

كيروش يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الفراعنة

1762474_0


ملاعب - و كالات 

وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، مساء اليوم الاثنين، رسالة مؤثرة لجماهير الفراعنة.
اضافة اعلان

وكتب كيروش عبر حسابه على "تويتر": "إلى كل الجماهير المصرية والجهاز المعاون السحري واللاعبين الرائعين، كل بداية جديدة تبدأ بوداع مؤلم، وهذا معناه أن قلوبنا مليئة بالامتنان والاحترام والصداقة، هذه هي مشاعري الآن".
 
وتابع المدير الفني السابق لمنتخب مصر: "لا يوجد وداع في كرة القدم، مجرد حديث بسيط مثل "أراك لاحقا في المباراة"، وهذا يعني أيضا أنكم في قلبي والله وحده يعلم كيف ومتى سنلتقي مرة أخرى".
 
واصل البرتغالي كارلوس كيروش: "لحسن الحظ أحمل معي الذكريات الرائعة لرحلتنا، وبدون التفاني في العمل والموهبة والالتزام لن يكون من الممكن تحقيق الكثير في مثل هذه الفترة القصيرة. شكرا جزيلا للجميع".
 
وأكمل: "أن أكون مدربا للمنتخب الوطني في دولة شغوفة بكرة القدم هذا كان امتيازا وشرفا كبيرا لي، والحصول على ثقتكم ورغتبكم في تجديد هذا الالتزام في المستقبل يعني الكثير بالنسبة لي، وهي مكافأة تقديرية ستظل في قلبي إلى الأبد".
 
وأتم: "إلى كل جمهور كرة القدم المصرية أعرب لكم عن أطيب تمنياتي وإيماني بأن مصر ستكون أمة كرة قدم ناجحة.. إلى كل الشعب المصري وقيادته الفخورة ذات الرؤية، أطيب تمنياتي لكم بمستقبل سلمي ناجح في كرة القدم".