الثلاثاء 16-04-2024
ملاعب

شقيق أبو جبل يكشف حقيقة مفاوضات النصر واتهامات رئيس الزمالك

19-02-22-503017274


ملاعب - كشف شقيق محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، عن حقيقة أنباء مفاوضات نادي النصر مع الحارس، والرد على تصريحات رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، بشأن رفض أبو جبل تجديد عقده مع النادي المصري.

وأوضح أحمد أبو جبل، شقيق حارس الزمالك، في تصريحات لبرنامج "الماتش"، أن النصر فاوض أبو جبل بالفعل، ولكن لم يحدث توقيع مع النادي.

وأضاف "ما تردد من تصريحات لرئيس الزمالك عن محمد أبو جبل بالتهرب من التجديد غير صحيح، لما تم تحديد يوم الخميس، من الثانية عشرة إلى الثانية ظهرًا، تواصلت معهم وأخبرتهم أني في محافظة أسيوط، ووصلت القاهرة في السابعة مساءً، ولم يتصل بي أحد من الإدارة، وحاولت الاتصال برئيس النادي وعضو مجلس الإدارة أحمد مرتضى والمشرف على الكرة أمير مرتضى، ولكن لم يرد أحد".

وتابع شقيق أبو جبل "الحارس لم يصور حلقة مع رامز جلال، وسترون ذلك في شهر رمضان، وأبو جبل أخطر الإدارة بأنه لا مشكلة في تجديد عقده، والذي يبلغ مع الزمالك 5 ملايين جنيه، وبعد خصم القيمة المضافة، يصبح الصافي 4 ملايين، ولكن أخي لم يحصل على أي شيء حتى الآن، ولديه مستحقات متأخرة بقيمة 1.8 مليون جنيه، ولكنه لم يفكر في تقديم شكوى ضد الزمالك".


وارتبط اسم حارس الزمالك محمد أبو جبل، برغبة النصر في التعاقد معه، بعد تألقه اللافت مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، حيث قاد الفراعنة إلى نهائي البطولة، وأبهر الجميع بآدائه، الذي توجه بجائزة أفضل لاعب في مباراة النهائي، رغم الاكتفاء بالميدالية الفضية، بعد الخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح.

اضافة اعلان