السبت 20-04-2024
ملاعب

هل تم تزوير انتخابات نادي الزمالك المصري !؟

elaosboa13798


ملاعب - وكالات

أصدرت قائمة اللواء أحمد سليمان، المرشح السابق لرئاسة نادي الزمالك، بياناً إعلامياً بعد إعلان اللجنة المشرفة على الانتخابات، فوز مرتضى منصور وقائمته بمقاعد مجلس إدارة القلعة البيضاء.

اضافة اعلان


وعبرت القائمة عن شكرها لأعضاء النادي على المشاركة في الجمعية العمومية التي عقدت أمس الجمعة.

وأضافت القائمة في بيانها، أن العملية الانتخابية شهدت مهاترات وتجاوزات بداية من توجيه الدعوة للجمعية العمومية، مرورا بفترة الدعاية وصولا إلى يوم انعقاد الجمعية العمومية، الذي شهد جرائم يندى لها الجبين على حد وصف البيان.

وأكدت قائمة سليمان، أنها التزمت أعلى درجات الحكمة وضبط النفس، حفاظا على سلامة أعضاء النادي والقيم والثوابت السامية في مواجهة انفراد الطرف المنافس بإدارة دفة الأمور لصالحه بالمخالفة لكافة المعايير القانونية والأخلاقية.

وتابعت في البيان، أن إرادة أعضاء الجمعية العمومية، كانت أقوى وأعلنت عن اختيارها الحر، مشيرةً إلى أن تلك الإرادة تم طمسها و جرى تزويرها ظلما بتفاصيل سيتم الإعلان عنها في الوقت والمكان المناسبين.

واختتمت القائمة بيانها قائلةً "نعاهدكم أن نكون عند حسن ظنكم وأهلا لثقتكم وسوف نبذل كل جهودنا ونتخذ جميع الطرق التي تعيد بإذن الله إليكم حقكم وتنفذ إرادتكم في إزاله واقع الباطل والذهاب الي مستقبل الحق الذي يليق بكم و نادينا العظيم في عصر الجمهورية الجديدة القائمة على الحق والعدل حيث لا مكان للمزورين والمنحرفين".