الجمعة 03-02-2023

كواليس جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك

4c3cc5c4-f5cc-414c-b7f6-a49b4c339639


ملاعب - خاض لاعبو الزمالك، تدريباتهم الجماعية مساء اليوم الأربعاء تحت قيادة مدربهم الجديد أسامة نبيه، وذلك بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة فيوتشر الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
اضافة اعلان
 
وشهد المران، جلسة خاصة لأسامة نبيه مع اللاعبين، حيث طالب الجميع بغلق صفحة النتائج السلبية وفتح صفحة جديدة والتركيز على مواجهة فيوتشر، وضرورة مصالحة الجمهور والعودة للطريق الصحيح بحصد النقاط الثلاث.
 
وأن مرتضى منصور رئيس الزمالك، عقد جلستين مع اللاعبين، حيث جاءت الجلسة الأولى في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، قبل المران، وتحدث مع اللاعبين مؤكدا أنه يثق في إمكانيتهم وأن الفريق يمتلك أفضل اللاعبين.
 
وعقب انتهاء المران، توجه اللاعبون لمكتب رئيس الزمالك والذي تحدث معهم عن أهمية الفترة المقبلة، وضرورة لم الشمل والتركيز في الفوز فقط، محذرا من الانشغال بأي أمور خارج الملعب.
 
وشهد المران غياب محمود عبد الرازق "شيكابالا"، بعدما أخطر الجهاز الإداري، بأنه يعاني من وعكة صحية.

وعقد مرتضى، جلسة خاصة مع أحمد فتوح وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي ثلاثي الفريق الكروي، عقب انتهاء التدريبات الجماعية مساء اليوم الأربعاء، حيث أكد رئيس الأبيض أنه يثق في قدراتهم ويدعمهم بشكل مستمر. 

وأشاد مرتضى منصور بالتزام محمد عبد الشافي، مؤكدا أنه لم يفتعل أي أزمة داخل القلعة البيضاء طوال تاريخه بالنادي وهو مثال لكل لاعب.

وتحدث أحمد فتوح وعبد الله جمعة بأن هدفهم الفترة المقبلة التركيز مع الفريق وتقديم اداء جيد والقتال من أجل عودة الفريق لطريقه الصحيح وإسعاد الجماهير.