الأربعاء 19-01-2022
ملاعب

كلمة كارتيرون تحسم مصير ثنائي الزمالك

zam2-1
ملاعب - قالت تقارير صحفية، إن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، يستعد لحسم مصير بعض اللاعبين صفوف الفارس الأبيض، وذلك خلال الفترة المُقبلة.
اضافة اعلان

ويسعى “الديك الفرنسي” لحسم العديد من الصفقات المميزة بالإضافة إلى الاستقرار على بعض المعارين من أجل بناء فريق قوي لا يُقهر يستطيع التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد غياب دام لمدة 19 عامًا.

كلمة كارتيرون تحسم مصير ثنائي الزمالك
وأشارت تلك التقارير إلى أن هناك العديد من العروض القوية التي وصلت إلى الزمالك، بشأن التعاقد مع كريم بامبو بعد انتهاء إعارته لفريق البنك الأهلي عقب نهاية الموسم الجاري.

ويأتي في مقدمة هذه العروض، سموحة السكندري الذي أبدى رغبته القوية في ضم اللاعب، لكن إدارة الفارس الأبيض تنتظر كلمة كارتيرون الأخيرة بشأن عودة بامبو.

فضلاً عن ذلك، فإنه في حال عودة مصطفى فتحي إلى الزمالك بعد إعارته لسموحة، فإن الفارس الأبيض لن يعيد بامبو وسيتجه حينها إلى إعارته أو بيعه بشكل نهائي.

واستقرت إدارة الزمالك على تمديد عقد مصطفى فتحي، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، بجانب تعديل عقده من الناحية المادية أسوة بما حدث مع أكثر من لاعب مؤخرا، على أن تعقد جلسة معه للتفاوض بخصوص تمديد عقده بعد الانتهاء من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد أعار العديد من اللاعبين مثل بامبو إلى البنك ومحمد أوناجم إلى الوداد المغربي ومحمد صبحي ورزاق سيسيه إلى الاتحاد السكندري بالإضافة إلى مصطفى فتحي إلى سموحة ومصطفى محمد إلى جالاطا سراي التركي.