الأربعاء 29-05-2024
ملاعب

قمة في الدوري المصري بين الأهلي و الزمالك الليلة

19_2024-638455308872007445-200


ملاعب - يلتقي الأهلي مع الزمالك في الثامنة مساء اليوم، الاثنين، باستاد القاهرة في قمة الدوري المصري في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر للمسابقة المحلية، في مواجهة مثيرة مع اختلاف طموح الفريقين خلال القمة ما بين رغبة الأهلي في مواصلة الانتصارات والمنافسة على استعادة صدارة الدوري، أو الزمالك الذي يرغب في تصحيح مساره والعودة للمنافسة على المراكز الأولى بالمسابقة.

اضافة اعلان

واستعد فريق الأهلي جيدا لمباراة القمة من خلال مشاهدة مباريات الفريق الأبيض الأخيرة سواء في الدوري أو الكونفدرالية، بخلاف مباراة القمة الأخيرة التي جمعت الفريقين في نهائي كأس مصر بالسعودية، من أجل دراسة الغريم جيداً ووضع الخطة المناسبة لظروف المباراة، ووضع التشكيل المناسب في ظروف الإصابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق الأحمر في الفترة الحالية.

 

ويدخل الزمالك المباراة في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة في جدول ترتيب الدوري بعدما خاض 12 لقاء حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 20 هدفاً وتلقت شباكه 13.

 

ويعاني الأهلي من غيابات كثيرة في مباراة الليلة، حيث يغيب عنه عدد كبير من اللاعبين المؤثرين مثل محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأليو ديانج وإمام عاشور وحسين الشحات وكريم نيدفيد ومروان عطية.

 

ويحاول كولر التركيز على المجموعة المتاحة من اللاعبين لتنفيذ الخطة المطلوبة في الانقضاض على الزمالك وحصد نقاط القمة الثلاث والوصول إلى النقطة 24 في جدول ترتيب الدوري المصري.