الخميس 25-04-2024
ملاعب

فرجاني ساسي يغازل جماهير الزمالك من جديد

3e19829584


ملاعب - غازل الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير القلعة البيضاء في أحدث ظهور له، وذلك رغم عدم عودته إلى القاهرة بعد سفره إلى تونس للمشاركة مع منتخب بلاده في الأجندة الدولية.

اضافة اعلان

ونشر ساسي صورة له عبر حسابه على موقع “انستجرام” وهو يتدرب بتيشيرت عليه شعار نادي الزمالك.

 

وكشف محمد الإتربي، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن آخر تطورات ملف عودة الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى القلعة البيضاء.

وقال محمد الإتربي في تصريحات إذاعية : “ساسي والزمالك يجمعهما اتفاق يقضي بوجود اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري، لكن الإدارة فوجئت بسفر ساسي بعد حصوله على الإنذار الثالث، أثناء مباراة طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز، مستغلا إيقافه من أجل السفر إلى تونس”.


وأضاف أن الزمالك لديه الحق في استعادة خدمات اللاعب واستكمال الموسم الذي يتبقى عليه سبع مباريات لدعم الفريق في مشواره نحو لقب الدوري لكنه لم يف بالعهد، خاصة أنه أكد عودته بعد انتهاء إجازته التي حصل عليها.


ويحتل فريق الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد ٦١ نقطة وذلك بعد أن خاض الأبيض ٢٧ مباراة، فاز في ١٨ مواجهة، وتعادل في ٧ مباريات، وخسر مرتين، حيث سجل الأبيض ٤٨ هدفاً، وتلقت شباكه ١٨ هدفاً.