الخميس 18-04-2024
ملاعب

تحول مثير في انتقال فرجاني ساسي إلى الدحيل

1479468_0


ملاعب - يفكر مسئولو نادي الدحيل القطري، في إعارة الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق القادم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بناء على قرار من المدرب صبري لاموشيه.
اضافة اعلان


الدحيل يدرس إعارة فرجاني ساسي بسبب لاموشيه
وتقول بعض التقارير الصحفية، إنه صبري لاموشيه، مدرب الدحيل القطري يريد التعاقد مع لاعبين أخرين غير فرجاني ساسي، رغم التوصل لاتفاق مع الدولي التونسي خلال الأسابيع الماضية مقابل 2 مليون و600 ألف يورو كراتب سنوي وحصول اللاعب على مقدم التعاقد، بعدما لم يتوصل لاتفاق من أجل تجديد عقده مع نادي الزمالك.

وأكدت التقارير الصحفية، أنه إدارة نادي الدحيل تدرس إعارة فرجاني ساسي، إلى أحد الأندية القطرية خلال الموسم الجاري بعد قرار المدرب صبري لاموشيه بضم لاعبين أخرين.

وأوضحت التقارير أنه إدارة الدحيل تخشى ضياع صفقة فرجاني ساسي على الفريق، بعدما حصل التونسي على مقدم التعاقد بالفترة الماضية.

يشار إلى أنه إدارة نادي الزمالك جهزت ملفا قانونيا ضد فرجاني ساسي، بسبب انقطاعه عن تدريبات الفريق منذ 17 يونيو الجاري، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي مع منتخب بلاده.

ويلزم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا، فرجاني ساسي بالاستمرار مع نادي الزمالك حتى نهاية الموسم الجاري من الدوري المصري في 26 أغسطس المقبل وليس كما يعتقد التونسي بأنه عقده انتهى مع الأبيض في 31 مايو الماضي.

وكان فرجاني ساسي أعلن في 9 يونيو الجاري عبر حسابه بتويتر رحيله عن نادي الزمالك، متعهدا بكشف الحقائق خلال الفترة المقبلة.