الإثنين 29-04-2024
ملاعب

فحوصات بانون الأخيرة تزف بشرى سارة لجماهير الأهلي

banon


ملاعب - اقترب المغربي بدر بانون، مدافع فريق الأهلي من العودة إلى الملاعب، بعد وصوله لمراحل متطورة في مرحلة التعافي من إصابته الأخيرة التي تعرض لها على مستوى القلب.
اضافة اعلان


ويعاني بانون بعض الأزمات على مستوى القلب، ضمن تداعيات إصاباته المتتابعة بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي أخرجه من حسابات منتخب المغرب في البطولة العربية، التي حصد لقبها الجزائر قم الغياب عن كأس الأمم الأفريقية وبطولة كأس العالم للأندية مع الأهلي.

موعد عودة بانون للمشاركة مع الأهلي

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي، أن بدر بانون يسير بخطى ثابتة في مرحلة التعافي، وقد أحرز تقدمًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، وهو ما نشر حالة من التفاؤل داخل القلعة الحمراء، فيما يخص استعادة خدمات اللاعب خلال الموسم الحالي.

وأوضح أن الأهلي ينتظر انتهاء المدة المحددة من قبل الأطباء لعودة بدر بانون، من أجل إجراء الفحوصات الطبية اللازمة، على أن يشارك بشكل طبيعي رفقة الفريق بعدها بأسبوعين، خاصة أن اللاعب لا يحتاج إلى فترة طويلة من أجل التعافي.


وكانت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد اتخذت قرارًا مميزًا خلال الفترة الأخيرة، يتضمن منح بدر بانون مستحقاته كاملة، وعدم تفعيل بند نسبة المشاركة، بسبب الإصابة التي ضربته، وهو الأمر ذاته بالنسبة للثنائي أكرم توفيق وعمار حمدي.