الأحد 28-04-2024
ملاعب

تشكيلة الأهلي أمام المريخ السوداني

B63A3906-13F6-4869-A77D-328205FA1137-5f881b3e84561c


ملاعب - وكالات 

 يعدل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي في تشكيلة الفريق لمواجهة المريخ السوداني، الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا بملعب السلام.

اضافة اعلان
 

موسيماني يجري تغييرات على تشكيلة الأهلي ضد المريخ
وينوي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، إعادة أحمد عبد القادر إلى التشكيلة الأساسية ضد المريخ السوداني، بعدما جلس احتياطيا في مباراة صن داونز السبت الماضي، التي خسرها الأحمر بهدف نظيف في جنوب أفريقيا.

وبحسب ما نشره موقع “اليوم السابع”، فإن بيتسو موسيماني سيحدد الظهير الأيمن للنادي الأهلي ضد المريخ السوداني، بناء على القرار الطبي بخصوص الثنائي محمد هاني وكريم فؤادعقب إصابتهما مؤخرا وحال جاهزية الأول سيدفع به في اللقاء

وأشار الموقع، إلى أن بيتسو موسيماني صب جم غضبه على لاعبي النادي الأهلي، بسبب أدائهم المتواضع في الخسارة من صن داونز وتعقيد موقف الفريق في المجموعة

 

ويحتاج النادي الأهلي إلى الفوز على المريخ والهلال السودانيين في الجولتين الأخيرتين لضمان العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجمع النادي الأهلي، 4 نقاط خلال 4 جولات من الفوز على المريخ بنتيجة 3-2 والتعادل السلبي ضد الهلال بعد الخسارتين من صن داونز بهدف نظيف.