السبت 20-04-2024
ملاعب

فاركو يصرف النظر عن جونيور أجاي

mkandeel2_99_22


ملاعب - وكالات 

 

أعلن نادي فاركو، استبعاد النيجيري جونيور أجاي، لاعب النادي الأهلي السابق، من حساباته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اضافة اعلان
ورفض مسؤولو فاركو، التعاقد مع أجاي الذي يتواجد اسمه ضمن قائمة الانتظار في النادي الأهلي، بعدما استكمل الأحمر قائمة الخماسي الأجنبي.
 
وتسمح لائحة القيد للدوري في الموسم المقبل بقيد 5 لاعبين أجانب فقط، مع معاملة اللاعب الفلسطيني على أنه لاعب مصري.

وأكدت إدارة فاركو، في بيان للصحفيين أن الجهاز الفني صرف النظر عن محترف الأهلي، ويفكر في ضم محترف آخر يفيدي الفريق بصورة أفضل.

يذكر أن فاركو تعاقد 15 صفقة استعدادا للموسم الجديد، منها الرباعي الأجنبي، وهم الجزائري رزقي حمرون قادما من شبيبة القبائل وعزمي غومة والنيجيري كينجسلي سوكاري قادمين من الصفاقسي التونسي، والسوداني سيف تيري.

كما ضم فاركو كلا من محمد فؤاد قادما من العين السعودي، محمود عماد لاعب بتروجت، عبد الله بكرى ومحمود حمادة ثنائى بيراميدز، أحمد مودي من مصر للمقاصة، رامي صبرى مدافع إنبي، أحمد الصغيري لاعب أسوان، علاء سلامة لاعب الإنتاج الحربي، مصطفى حمادة لاعب كفر الشيخ، محمد صبحي حارس الزمالك وعمرو جمال مهاجم طلائع الجيش.
وتعاقد فاركو مع الرباعى الشاب ثنائي الزمالك قلب الدفاع ياسين مرعي والظهير الأيمن أحمد محمود لمدة موسم على سبيل الإعارة، وكذلك المهاجم زياد طلبة القادم من المقاولون العرب وحارس المرمى صبري جاد من الجونة.