السبت 20-04-2024
ملاعب

كارتيرون: الأهلي سبب تلاحم المواسم.. وعاشور عوض ساسي

124-162229-patrice-carteron-zamalek-return_700x400


ملاعب - وكالات 

 

قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، إنه عاد للفريق في الولاية الثانية، من أجل قيادته للتتويج ببطولة كبيرة، وهو ما تحقق بحصد لقب الدوري المصري الممتاز.

اضافة اعلان
 

 

وأضاف كارتيرون، في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك، أن "الفريق واجه صعوبات كثيرة في مسابقة الدوري، لكنه نجح في حسم اللقب بعد منافسة قوية مع فريق عنيد (الأهلي) لا يخسر الدوري بسهولة".

وأوضح أنه حرص على رفع الضغط عن اللاعبين، في آخر 7 مباريات، مشيرا إلى أنه كان يحفزهم لتحقيق الفوز، من أجل الضغط على المنافس باستمرار.

ولفت إلى أن الزمالك استغل عدم خوضه لأي مباريات، إلى حين لعب المنافس مبارياته المؤجلة، وانتظم في معسكر ببرج العرب، وهو ما عاد على الفريق بالفائدة.

ووجه كارتيرون الشكر للجنة التي تدير النادي الأبيض، برئاسة حسين لبيب، على إتاحة الفرصة للفريق للانتظام في معسكر طويل ببرج العرب، وخوض معسكرات متواصلة في الأسابيع الأخيرة من الدوري.

وأردف الفرنسي: "تلاحم الموسمين الماضيين، جاء بسبب من أصر على استكمال الدوري في الموسم قبل الأخير"، في إشارة إلى الأهلي.

ساسي وعاشور

 


وأكد أنه لم يكن قلقا بعد رحيل فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك السابق، رغم أنه كان مميزا وأساسيا، مضيفا أن اللاعبين أثبتوا أن لديهم مستويات أفضل بعد رحيل الدولي التونسي، لذا لم يتأثر الفريق بمغادرته.

وتابع كارتيرون: "إمام عاشور نجح في تعويض ساسي، وأتوقع له مستقبلا مبهرا، وأن ينضم في المستقبل القريب لصفوف المنتخب الأول".

وشدد على أنه كان يضع ثقته في جميع اللاعبين الموجودين بالفريق، ومن بينهم الصاعدين، حيث سبق أن فعل ذلك من قبل مع مصطفى محمد، الذي تألق وخرج للاحتراف الأوروبي، وحاليا يتكرر الأمر مع إمام عاشور الذي يقدم مستويات متميزة، بحسب رأي الفرنسي.