الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

عبد الشافي الأفضل في جولة التعادلات بالدوري المصري

ef08ed45-e592-4589-be12-7c00b3faffe2


أسدل الستار على منافسات الجولة 29 للدوري المصري تحت شعار جولة التعادلات بعدما خرجت 6 لقاءات من 9 بالتعادل بينما انتهت 3 مباريات فقط بالفوز.
اضافة اعلان

وحسمت هذه الجولة مقاعد الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية بالموسم المقبل بعد قرار الاتحاد المصري باعتماد ترتيب الدوري نظراً لتمسك الاتحاد الأفريقي بتحديد أسماء الفرق المشاركة بحد أقصى يوم 10 أغسطس/ أب.

الجولة شهدت تسجيل 24 هدفاً في 9 مباريات بنسبة 2.6 هدف في كل مباراة تقريباً ، وتم احتساب 7 ضربات جزاء تم إهدار ضربتين عن طريق عمرو الحلواني لاعب أسوان وأحمد رفعت لاعب المصري.

وشهدت الجولة حالتي طرد من نصيب محمد ناصف ظهير طلائع الجيش ومحمد الدسوقي ظهير مصر المقاصة كما غابت الأهداف عن مباراة وحيدة فقط بين إنبي وسموحة.

ويستحق إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي لقب أفضل مدرب في الجولة خاصة أنه تعامل مع مباراة الأهلي بعدة متغيرات تكتيكية وبشكل مميز وخرج بنقطة التعادل رغم عدم امتلاكه ظهيرا أيسر مع غياب حسين السيد للإيقاف.

ويعد محمد عبد الشافي ظهير أيسر الزمالك أفضل لاعب في الجولة ليس فقط بسبب تسجيله هدف الفوز القاتل في لقاء الاتحاد ولكن لمستواه الثابت والمميز مع الفريق الأبيض ودوره المؤثر في صدارة الفريق الأبيض.