الخميس 16-05-2024
ملاعب

طارق حامد يثير الجدل.. والحضري يعلق

alloooo_88


ملاعب -أثار قرار طارق حامد نجم وسط ضمك السعودي، اعتزال اللعب دوليًا الجدل، قبل أسابيع على انطلاق كأس أمم إفريقيا المقرر إقامته في كوت ديفوار، بمشاركة منتخب مصر.
اضافة اعلان

وشارك طارق حامد بقميص الفراعنة في 58 مباراة بمختلف المسابقات، من ضمنها 10 مواجهات ودية، ومثلها بكأس الأمم، و15 لقاء بتصفيات أمم إفريقيا، و9 بتصفيات كأس العالم، بالإضافة إلى 3 مباريات في كأس العالم.

ورفض عصام الحضري حارس منتخب مصر السابق، القرار حيث علق عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "غير موافق على قرار طارق حامد باعتزاله اللعب الدولي، أنت لاعب كبير ويجب أن تتمسك بتمثيلك لبلدك وخدمتك لها، كما يجب أن تعلم أن اللاعب هو الباقي لمنتخب بلده، وليس أحد آخر".


من جهته، علق هيثم فاروق نجم الزمالك الأسبق، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "إلى المقاتل طارق حامد، بلغني خبر اعتزالك اللعب الدولي ورغبتك في التركيز مع ناديك، بقدر ما أحزنني هذا الخبر، ولكني سعيد لاختيارك التوقيت المناسب بعدما أديت دورك الرائع سواء مع الزمالك أو المنتخب".

وتابع: "الكثير من النجاحات والتحديات والمصاعب طوال مسيرتك استطعت أن تتجاوزها بقدراتك الفذة واحترافيتك الرائعة وحسن خلقك، لقد جمعنا حب الزمالك وسنظل أوفياء لهذا الصرح العظيم.. أتمني لك كل التوفيق وشكرًا من القلب على كل ما قدمته".

ونشر أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، عبر حسابه في "فيس بوك": "طارق حامد واحد من أفضل اللاعبين الذين لعبوا بقميص منتخب مصر ونادي الزمالك وأكثرها احترامًا واحترافية، كما أنه قدم الكثير لمنتخب مصر ولم يبخل بجهد في كل الأوقات.. بالتوفيق في مسيرتك يا طارق فيما هو قادم".