الجمعة 23-02-2024
ملاعب

ضغوط قوية على موسيماني من أجل استمرار بديل قفشة

B1EA8D40-9544-4B40-9F33-A09D5DEBB1F6-611808bfd2e4f


ملاعب - وكالات 

 

 

تعرض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، لضغوط قوية للغاية من لجنة التخطيط في النادي، من أجل استمرار محمد محمود، لاعب وسط الفريق، خلال الفترة المُقبلة، وذلك عقب عودته من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

اضافة اعلان
 

وشارك محمود في 3 مباريات ودية مع المارد الأحمر عقب عودته من الإصابة، وذلك أمام بتروجيت والمقاولون العرب والغابة، وظهر في الـ3 مناسبات بشكل لافت للنظر وحصل على إشادة الجميع ، وخاصة الجهاز الفني بقيادة موسيماني.

ضغط قوي على موسيماني من أجل استمرار محمد محمود
وأكدت تقارير صحفية أن لجنة التخطيط في الأهلي، برئاسة محسن صالح، تضغط بقوة على موسيماني من أجل استمرار محمد محمود، في ظل القدرات المميزة التي يمتلكها اللاعب بالإضافة إلى أنه البديل المناسب لمحمد مجدي قفشة، صانع ألعاب الفريق.

 

وتتمسك إدارة الأهلي ببقاء محمد محمود وعدم إعارته، حيث يرى موسيماني صعوبة مشاركة اللاعب في ظل جاهزية قفشة وعودة عمار حمدي ومحمد عبدالقادر من الإعارة.

وتعافى محمد محمود لاعب وسط الأهلي، من الإصابة التي ضربته بقطع في الرباط الصليبي مرتين متتاليتين منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء، قادمًا من فريق وادي دجلة.
يذكر أن موسيماني وافق على رحيل أكثر من لاعب، وهم سعد سمير وكريم نيدفيد لفريق فيوتشر على سبيل الإعارة، وأحمد ياسر ريان إلى فريق مالاتيا سبور التركي، وأحمد رمضان بيكهام لفريق سموحة.