الخميس 02-05-2024
ملاعب

شرط وحيد لتجديد عقد أحمد فتوح مع الزمالك

104


ملاعب - كشف عبدالواحد السيد مدير الكرة في نادي الزمالك المصري، عن شرط وحيد لاستمرار الظهير الدولي الأيسر أحمد فتوح، بين صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة.

اضافة اعلان

وينتهي عقد أحمد فتوح مع الزمالك مع نهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع مجانا لأي ناد في يناير/ كانون الثاني المقبل، دون العودة إلى إدارة القلعة البيضاء.

 

وتشير العديد من التقارير والمصادر المقربة من اللاعب، إلى أن الأخير دخل في مفاوضات جادة مع إدارة الأهلي المصري، لبحث إمكانية انتقاله إلى صفوف الفريق في صفقة مجانية بداية من الموسم الجديد.

وقال عبدالواحد السيد في تصريحات إعلامية إنه عقد جلسة مع أحمد فتوح، لكن الأخير يتمسك بنحو 80% من طلباته، نظير التوقيع على عقد جديد مع الفريق.


وأضاف "هناك شرط وحيد لاستمرار اللاعب معنا، وهو أن يقدم بعض التنازلات ليؤكد رغبته في البقاء مع الزمالك، ربما ننجح في تقليص طلباته بعد عدة جلسات أخرى في الفترة المقبلة".

 

وأكد "لا يُمكن تأكيد بقاء فتوح مع الزمالك أو رحيله، الأمر كله في يد مجلس الإدارة الجديد"، علما بأن انتخابات النادي ستُقام يوم الجمعة المقبل، بعد أسابيع قليلة من حل المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور.


واختتم عبدالواحد السيد تصريحاته بقوله "بخلاف فتوح، هناك بعض الملفات المهمة أمام مجلس الإدارة الجديد، ومنها تجديد عقود الحارسين محمد عواد ومحمد صبحي".


ويُمثل أحمد فتوح ركيزة أساسية في تشكيلة الزمالك، ويقدم مستويات متميزة خلال آخر موسمين مع الفريق، وهو أحد قادة "القلعة البيضاء"، لكن مستقبل يبدو غامضا معه في الفترة المقبلة.