الأربعاء 15-05-2024
ملاعب

رسائل تحفيزية من أوسوريو.. وإصابة شيكابالا

epa_soccer_2023-07_2023-07-13_2023-07-13-10744557_epa


ملاعب - خاض لاعبو الزمالك تدريباتهم الجماعية، اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي، ضمن الجولة الثالثة بالدوري المصري الممتاز.
اضافة اعلان
 
وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، جلسة مطولة مع اللاعبين لتحفيزهم، ثم منح بعض التعليمات الفنية استعدادا للفترة المقبلة. 
 

وقدم أوسوريو التحية للاعبين على المجهود الذي بذلوه خلال المباراة الأخيرة أمام أرتا سولار، في إياب دور ال32 بالكونفيدرالية، وأثنى على الأداء والإصرار والروح العالية التي أظهرها الجميع.
 
وطلب المدير الفني من اللاعبين مواصلة العمل بجدية وتركيز لمواصلة مسيرة الانتصارات، كمات شرح برنامج الاستعداد لمباراة البنك الأهلي. 
 
وشارك يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب الفريق في المران بشكل طبيعي، بعد التعافي من إصابة العضلة الأمامية، كما تواجد أحمد فتوح الظهير الأيسر، بعد التأكد من سلامته (من إجهاد عضلي).

ووضع الجهاز الفني برنامجا تأهيليا لمحمود عبد الرازق "شيكابالا"، داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الطبي، بسبب معاناته من إجهاد في العضلة الخلفية. 
 
وخاض محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق، فقرة تدريبات تأهيلية وفقا لبرنامج التعافي من إصابة الرباط الصليبي الأمامي للركبة.

وقال عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك، إن "محمود علاء شارك في المران الجماعي اليوم، حيث اعتذر للجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عما حدث في التدريب الأخير قبل مباراة أرتا سولار".