السبت 04-12-2021
ملاعب

زوجة مؤمن زكريا ترد على شائعة وفاته

elmo2

ملاعب - وكالات 

 

حرصت ريهام الشيمي، زوجة مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي المصري، على الرد على شائعة وفاته، بعدما تردد الخبر أمس الثلاثاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اضافة اعلان
 

ونشرت زوجة نجم الأهلي صورة للمنشور المتداول عن وفاة زوجها، قائلة عبر حسابها الشخصي على تطبيق ”إنستغرام“: ”حسبنا الله ونعم الوكيل.. ليه بس كده.. بدال ما تساعدونا بالدعاء تدمروا نفسيتنا ليه.. اللي نزل الخبر ده عمل قلق للناس كلها.. طول اليوم تليفونات للتأكد من صحة الخبر.. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم“.

من جانبه، حرص مؤمن زكريا على نفي الشائعة بدوره بالاحتفال بعيد ميلاد زوجته والتغزل بها، ونشر عبر خاصية الاستوري في حسابه على ”إنستغرام“، فيديو مركبا به العديد من الصور لهما معا، معبرا عن حبه لها، وعلق على الصور قائلا: ”عيد ميلاد سعيد يا حياتي، ربنا يخليكي ليا“.

 

ويعاني مؤمن زكريا من مرض ضمور العضلات، الذي أبعده عن ممارسة كرة القدم في الموسمين الماضيين.

 

وبدأت قصة معاناة مؤمن من المرض، أثناء تجربة إعارته إلى نادي أحد السعودي في يناير 2019، وتم إعلان أن اللاعب يعاني من إصابة مزمنة أدت لفسخ الإعارة، وابتعد مؤمن للعلاج لنهاية ذلك الموسم.


ويعد ضمور العضلات من الأمراض السريعة الانتشار في الجسم، حيث إنه مع تفاقم الإصابة ينتقل من الضمور في العضلات إلى الأعصاب، وبالتالي يفقد الجسم السيطرة على العضلات، وهو ما يؤثر على جسم الإنسان وجميع حواسه حتى في النطق.

 

وعانى مؤمن من أزمة صحية خلال الشهر الماضي ألزمته دخول المستشفى، ولكنه غادرها سريعا بعد تمام شفائه.

ولعب مؤمن زكريا مع النادي الأهلي 150 مباراة، سجل فيها 42 هدفا، حيث شارك في 93 مباراة بالدوري المصري وسجل 30 هدفا، كما خاض 12 مباراة بكأس مصر وسجل 4 أهداف، بينما لعب 3 مباريات بالسوبر المصري وسجل هدفا وحيدا، وخاض 40 مباراة بالبطولات الأفريقية وسجل 6 أهداف، وخاض مباراتين بالبطولة العربية وسجل هدفا وحيدا.