السبت 27-04-2024
ملاعب

رقم سلبي تاريخي للإسماعيلي بالدوري المصري

cover


ملاعب - سجل نادي الإسماعيلي المصري رقماً سلبياً تاريخياً له ببطولة الدوري المصري، المتوج بلقبه 3 مرات، وذلك بعدم تذوقه طعم الفوز على أرضية ملعبه، خلال النصف الأول من البطولة.

اضافة اعلان

وخلال المباريات الست التي لعبها الإسماعيلي على أرضه في النصف الأول من البطولة، انهزم في 3 منها، وتعادل في 3، دون أن يتمكن من تسجيل أي هدف.

 

وكان آخر تعثر للفريق على أرضه يوم أمس الثلاثاء ضد إنبي، حيث خسر الفريق بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الـ16.

 

هزيمة جمدت رصيد الفريق عند 11 نقطة في المركز الـ16 من الدوري المصري، وجعلته يدخل تحدياً صعباً في النصف الثاني من الموسم لضمان البقاء

 

وكانت أولى هزائم الإسماعيلي هذا الموسم على أرضية ملعب «الإسماعيلية» ضد الزمالك بهدفين نظيفين، في الجولة الرابعة، وتعادل بعدها أمام غزل المحلة، وفيوتشر، بدون أهداف في الجولتين السادسة، والثامنة، قبل أن ينهزم أمام الجونة بهدف نظيف، ويتعادل مع فاركو بدون أهداف في الجولتين الـ10، والـ12، فيما كانت آخر نتائجه المخيبة على ملعبه يوم أمس الثلاثاء بالخسارة ضد إنبي بهدفين نظيفين، وهي مباراة أضاع فيها الفريق فرصة تسجيل أول هدف على أرضه، بإهدار عمرو الحلوانى لضربة جزاء في آخر الدقائق.


ولا يزال أمام الإسماعيلي مباراتان في النصف الأول من الموسم، لكن المباراتين لن تكونا على ملعب الإسماعيلية، حيث يستقبل المصري في استاد برج العرب، قبل أن يحل ضيفاً على طلائع الجيش بجهاز الرياضة العسكري.