الخميس 25-04-2024
ملاعب

الزمالك يواجه المقاصة بالدوري المصري

الزمالك-1-1500x1000


ملاعب - يحل نادي الزمالك ضيفاً اليوم السبت، على نظيره مصر للمقاصة، ضمن مباريات الجولة 13 من الدوري المصري، حيث يدخل "الفارس الأبيض" مباراة اليوم محملاً بروح معنوية مرتفعة، عقب الفوز علي بيراميدز 3-2، ضمن مؤجلات الجولة 11.

يحتل الزمالك المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة جمعها من 12 مباراة، فيما يحتل مصر للمقاصة المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط فقط، ويواجه شبح الهبوط للقسم الثاني مبكراً منذ بداية الدوري.

استقر البرتغالي جيسوالدو فيريرا على الدفع بنفس تشكيل مباراة بيراميدز، مع تبديل واحد فقط هو مشاركة محمد عبد الغني بدلاً من محمود الونش، الذي تعرض للطرد في مباراة بيراميدز، كما يمكن مشاركة حازم إمام بدلاً من حمزة المثلوثي المصاب في حالة عدم اكتمال شفائه.

في المقابل، يدخل فريق مصر للمقاصة اختباراً قوياً في أول مباراة بعد استئناف مسابقة الدوري، عندما يلتقي الزمالك مساء اليوم، وهي المواجهة التي يسعى خلالها الفريق الفيومي لتحقيق نتيجة إيجابية، وتصحيح المسار من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر، والهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

واستعد فريق المقاصة جيداً لمباراة الزمالك، من خلال دخول معسكر مغلق بالإسماعيلية منذ بداية شهر رمضان، وخاض خلاله عدداً من التجارب الودية، من أجل تجهيز لاعبيه، وإكسابهم حساسية المباريات، بعد غياب طويل عن خوض أية مباراة رمسية، بسبب توقف المسابقات المحلية لظروف الأجندية الدولية في نهاية مارس (آذار) الماضي.