السبت 02-03-2024
ملاعب

حقيقة إصابة نجم الأهلي بقطع في الرباط الصليبي.. رد رسمي

ahly-2


ملاعب - وكالات 

 

حرص حسام حسن، نجم فريق الأهلي، على توجيه رسالة لجماهير القلعة الحمراء، وحسم الجدل حول تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مواجهة غزل المحلة أمس.

اضافة اعلان
 

وكتب حسام حسن على حسابه عبر موقع مشاركة الصور “انستجرام” قائلاً: “الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه، بشكر كل الناس اللي سألت عليا، وحاولت تتواصل معايا”.

 

وأضاف نجم الأهلي قائلاً: “أنا بخير والأشعة سليمة، ومتشكر لاهتمامكم ودعواتكم، وربنا ما يحرمني منكم”.

وكان حسام حسن قد شارك في مباراة الأهلي والمحلة بديلاً خلال الشوط الثاني، وغادر ملعب اللقاء متأثراً بإصابته بعد مرور 5 دقائق فقط.

 

وأثار حسام حسن قلق جماهير النادي الأهلي بعد خروجه من ملعب المباراة باكياً، مما دفع البعض للتنبؤ بإصابته في أربطة الركبة أو قطع في الرباط الصليبي، وخضع للأشعة التي أثبتت سلامته.

 

وحل فريق الأهلي ضيفاً على غزل المحلة، في إطار الجولة الخامسة من الدوري المصري، وانتهى اللقاء بفوز المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدفين.

وسجل ثلاثية فريق الأهلي؛ محمد مجدي قفشة وبيرسي تاو وعلي معلول، فيما جاءت ثنائية المحلة عن طريق عبده يحيى وأكرم توفيق في مرماه.

بهذا الفوز؛ ارتفع رصيد فريق الأهلي إلى 15 نقطة ليعود لصدارة سلم ترتيب البطولة المحلية، فيما تجمد رصيد فريق غزل المحلة 8 نقاط في المركز الرابع.