الثلاثاء 30-11-2021
ملاعب

جونيور يحسم موقفه من العرض الأخير للرحيل عن الأهلي

549JuniorAjayi2984

ملاعب - وكالات 

 

حسم النيجيري جونيور أجاي، محترف فريق الأهلي، موقفه من العرض الأخير المقدم من إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، للرحيل عن النادي في الصيف الحالي.

اضافة اعلان
 

وأكد مصدر من داخل الأهلي المصري، أن أجاي رفض عرضاً من إدارة النادي، بإقامة احتفالية ضخمة لتكريمه، حال الاتفاق على فسخ العقد بين الطرفين بهدوء، دون اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

 

وأوضح المصدر أن إدارة الأهلى كان ترى أن أجاي لاعب صنع تاريخاً مع القلعة الحمراء طوال 5 سنوات، لذلك كان ينوى إقامة حفل ضخم بمقر النادي، لتكريم اللاعب بشكل يليق بإسهاماته طوال الفترة الماضية.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي قرر إقامة حفل للنجم النيجيري في حال اتفاق الطرفين على فسخ العقد بشكل ودي، وابتعاد اللاعب عن الانتقال للزمالك أو بيراميدز، وكذلك إغلاق ملف شكواه إلى “فيفا”.

 

وأكد المصدر أن أجاي رفض عرض النادي الأهلي الأخير، ولجأ إلى “فيفا” بشكل رسمي للمطالبة بكامل مستحقاته المالية.

 

 

وتقدم أجاي بشكوى للاتحاد الدولي للعبة ضد الناد الأهلي، يطالب فيها بفسخ تعاقده والحصول على 900 ألف دولار نسبة الموسم الأخير في عقده، بعد وضعه على قائمة الانتظار.

ورفض جونيور أجاي جميع محاولات مسؤول الناد الأهلي، لمنحه مستحقاته المتبقية في عقده بنظام التقسيط على مدار الموسم، وفضل اللجوء لـ”فيفا”.