الثلاثاء 05-12-2023
ملاعب

تفاصيل إصابة عمرو السولية مع الأهلي

image


ملاعب - وكالات

 

كشف الجهاز الطبي في فريق الأهلي، بقيادة أحمد أبوعبلة، تفاصيل إصابة عمرو السولية، لاعب وسط الفريق والتي تعرض لها أمس الأربعاء، قبل بداية مواجهة فريقه أمام الرجاء المغربي في مباراة السوبر الأفريقي.

اضافة اعلان
 

وتوج الأهلي بلقب السوبر الأفريقي للمرة الثامنة في تاريخه، عقب فوزه على الرجاء المغربي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأكد الجهاز الطبي للمارد الأحمر أن إصابة السولية، عبارة عن آلام في السمناة اشتكى منها اللاعب قبل بداية اللقاء، ولم يستطع خوض المواجهة.

وقال الجهاز الطبي إن السولية سوف يجري أشعة بعد وصول بعثة الفريق إلى القاهرة، ‏للتعرف على حجم الإصابة، وتحديد فرص مشاركته في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

 

وشارك ياسر إبراهيم بديلاً للسولية في المباراة، ونجح في تقديم مردود جيد على المستوى الدفاعي، قبل أن يتم الدفاع باللاعب طاهر محمد طاهر بدلاً منه في الجزء الأخيرة من اللقاء.

وحصد الأهلي بطولة السوبر الأفريقي للمرة الثانية تواليًا، وذلك بعدما حصد اللقب النسخة الماضية على حساب نهضة بركان المغربي، بهدفين دون رد.