الأحد 17-10-2021
ملاعب

تعليق ناري من حسام حسن بعد استبعاده من قيادة منتخب مصر

7f0e39fea7851af2d8475d572d6f6602

ملاعب - وكالات 

 

فتح حسام حسن، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، النار على مسئولي اتحاد الكرة المصري، بسبب استبعاده من قيادة منتخب مصر، وتعيين البرتغالي كارلوس كيروش، بدلاً من حسام البدري، خلال الأيام الماضية، مؤكدًا أن تعيينه كان مطلبًا جماهيريًا.

اضافة اعلان
 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد قرر إقالة حسام البدري بعد التعادل مع الجابون في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، وتعيين كارلوس كيروش والذي قاد “الفراعنة” في الجولتين الثالثة والرابعة أمام ليبيا وقد نجح في تحقيق الفوز 1-0 و3-0.

 

وقال حسام حسن خلال حوار تلفزيوني عبر شاشة قناة “أون تايم سبورتس” رفقة شقيقه إبراهيم حسن مع الإعلامي سيف زاهر: “حصلنا على تكريم كبير جدًا في الفترة الماضية بسبب ترشيحات الجمهور بمختلف الانتماءات لتولي مهمة قيادة منتخب مصر مع إبراهيم، الأن يمكنني أن أموت راضيًا”.

وأضاف: “لم أكن أريد التحدث عن قيادة منتخب مصر نهائيًا، لكنني لا أفهم سر عدم اختياري في هذا المنصب رغم إجماع الناس على اسم حسام حسن فقط، ولكن بيتم اختصار الاختيارات عن طريق مجموعة معينة، 3 أو 4 أفراد ليس لهم علاقة بالكرة”.

 

وتابع: “الجماهير كانت تقول أن حسام حسن هو الأفضل لقيادة المنتخب في هذا التوقيت، لكنني لا أحب الحديث في الإعلام، ولا أريد قيادة المنتخب من أجل التباهي والتقاط الصور التذكارية”.

وأتم حديثه بقوله: “البعض شوه صورتي  بالعصبية الزائدة، رغم أن هذه هي طبيعة عمل المدرب في كرة القدم، انظروا إلى يورجن كلوب وجوارديولا ومورينيو وآرسين فينجر”.

وشهدت الفترة الماضية مطالبات قوية من الجماهير المصرية بتعيين حسام وإبراهيم حسن على رأس القياة الفنية للمنتخب المصري، إلا أن اتحاد الكرة قرر تعيين كارلوس كيروش.