الإثنين 29-04-2024
ملاعب

تعليق رسمي من منتخب مصر حول استبعاد قفشة وشريف

received_4632701430093630


ملاعب - وكالات 

 

علق وائل جمعة، مدير منتخب مصر، لأول مرة على استبعاد ثنائي الأهلي المتمثل في محمد شريف ومحمد مجدي قفشة عن قائمة “الفراعنة” لمواجهتي ليبيا، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

اضافة اعلان
 

وقرر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، استبعاد ثنائي الأهلي من قائمة الفراعنة لمواجهتي ليبيا، دون سبب واضح وهو ما فتح باب الانتقادات القوية خاصة وأن قفشة وشريف يقدمان مستويات أكثر من رائعة مع المارد الأحمر على المستويين المحلي والأفريقي.

 

جمعة يعلق على استبعاد ثنائي الأهلي

وقال جمعة في تصريحات تلفزيونية: “هناك 120 مليون مدرب في مصر، وكارلوس كيروش ليس بحاجة إلى تبرير قراراته واختياراته الفنية، وإذا برر المدرب كل قرار يتخذه، فهو لا يستحق حينها أن يكون مدربًا وهذه هي وجهة نظري”.

 

وأضاف: “كارلوس كيروش هو صاحب القرار الأول داخل المنتخب، ويجب منحه الفرصة، يجب أن نثق فيما يفعله، فهو من اكتشف كريستيانو رونالدو، وتسبب في انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد”.

واختتم حديثه بقوله: “اتصلنا بكل اللاعبين الذين استبعدوا من قائمة المنتخب، والمدير الفني أكد أنه سعيد بأدائهم، وأن الباب مفتوح لهم؛ لأن المنتخب قوامه ليس 11 لاعبًا فقط، بل هناك 40 لاعبًا، وهذا الكلام رفع من الروح المعنوية لهؤلاء اللاعبين، وتقبلوا القرار بصورة جيدة”.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره الليبي، خلال يومي 8 و11 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.