الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

بيراميدز يسقط قبل مواجهة الأهلي ،، وهجوم عبر مواقع التواصل

a4998921-551f-46e8-ad47-3961cf155a56-1-1024x768


ملاعب - وكالات

تعادل فريق سموحة أمام منافسه بيراميدز بنتيجة هدف لكل منهما في المباراة التي اقيمت علي ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز . 

تقدم بيراميدز عن طريق مصطفي عادل في الدقيقة 38 من عمر اللقاء وتعادل مصطفي فتحي لسموحة في الدقيقة 39 . 

ونشبت مشادة كلامية بين عبدالله السعيد وعلي جبر لاعبي فريق بيراميدز بعد هدف فريق سموحة في المباراة التى جمعت بينهما على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك بسبب هدف مصطفي فتحي لاعب فريق سموحة في شباك بيراميدز.

كما أثارت حالة تحكيمية جدلا واسعا خلال أحداث المباراة حيث أمسك شريف إكرامي الكرة بعدما اجتازت خط المرمى من وجهة نظر لاعبي فريق سموحة الذين طالبوا الحكم بالرجوع للفار لمشاهدة الكرة مرة اخري الا ان ذلك لم يحدث . 

وكتب فرج عامر رئيس نادي سموحة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : فضيحة في استاد الاسكندرية شريف  اكرامي دخل بالكورة الجون والحكم لم يحتسبها ولم يحتكم للڤار . 

وهاجم فرج عامر رئيس نادي سموحة لاعبي بيراميدز: عيب على لاعبي بيراميدز اللي بملايين يتصنعوا الإصابة والتمثيل داخل استاد الإسكندرية في مواجهة سموحة.. هي الملايين مدفوعة للعب ولا التمثيل.


وفي وقت سابق قررت لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد تعيين محمد عادل بدلا من الحكم الدولى أحمد الغندور لإدارة مباراة سموحة وبيراميدز بعد إصابته بـ كورونا .

اضافة اعلان