الجمعة 19-04-2024
ملاعب

بالصور .. السومة يضرب زميله ويصيبه بجروح خطيرة! .. حقيقة معركة الأهلي الشرسة

Ew3SxzPWEAEez3E


ملاعب - وكالات

 

أغلقت جماهير النادي الأهلي، عيونها مساء أمس الجمعة، على أخبار صادمة، تكشف عن معركة شرسة خلال تدريبات الفريق الأول لكرة القدم.

اضافة اعلان
 

ووفقًا لهذه الأخبار، دخل الأسطورة السورية عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي، في اشتباك بالأيدي، مع زميله حسين المقهوي، متوسط ميدان الراقي.

بل انتشرت صورة على نطاق واسع، في مواقع التواصل الاجتماعي، تزعم تعرض المقهوي، لإصابات وكدمات في وجهه، بعد هذا الاشتباك العنيف.

حسب ما ذكره الإعلامي الرياضي سلطان الأسمري، شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادًا لمواجهة الفتح، "خلاف" بالفعل بين السومة والمقهوي.


وكتب الأسمري في تغريدة عبر صفحته بمواقع التدوينات القصيرة "تويتر": "شهد مران الأهلي، مساء الأربعاء الماضي، تلاسن بين السومة والمقهوي".
وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن معتز هوساوي، قائد النادي الأهلي، تدخل في الأزمة، ونجح في إنهاء الخلاف بين اللاعبين الاثنين.

 

وفي نفس السياق، كشف مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، عن أن أزمة السومة والمقهوي، مجرد سوء تفاهم بين اللاعبين، وانتهى بشكل سريع جدًا.

 

ونفى المصدر، تطور الأزمة بين نجمي الأهلي، إلى الاشتباك بالأيدي، مثلما تردد في مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: "غير صحيح تمامًا.. وإثارة مثل هذه الأمور في هذا الوقت لا يخدم الفريق".

 

* حقيقة الصور المثيرة..
وعن الصور المنتشرة في وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تكشف عن الاشتباك بالأيدي بين السومة والمقهوي، وإصابة الأخير بجروح في وجهه، فإنها "كاذبة تمامًا".

 

ففي الصورة الأولى، والتي تظهر الاشتباك بالأيدي بين السومة والمقهوي، تعود إلى أكثر من عامين سابقين، وهذا يتضح بتواجد اللاعب عمر الزيني، في تدريبات الأهلي، وهو الذي انتقل من الراقي إلى القادسية، في 2019.

 

كما أن الواقعة الحقيقية، تظهرها صورة أخرى من نفس الحدث؛ وهي في الأساس "مزاح" بين نجمي الأهلي، من خلال جذب كل منهما الآخر، من قميصه.

أما عن الصورة التي تظهر جروح في وجه حسين المقهوي، فهي مجرد "فوتوشوب"، ليس أكثر، حيث أنه لدى وصول بعثة الأهلي، إلى الأحساء، مساء الجمعة، استعدادًا لمواجهة الفتح، ظهر وجه اللاعب، بشكل طبيعي للغاية.