الثلاثاء 14-05-2024
ملاعب

النيران الصديقة تضمن نقاط الجابون لمنتخب مصر

منتخب-مصر-1636462211


ملاعب - وكالات 

 

حقق منتخب مصر فوزا صعبا، على مضيفه الجابوني بهدفين لهدف، اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم 2022، التي أقيمت بملعب الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

اضافة اعلان
 

وكان منتخب مصر ضمن التأهل إلى الدور الحاسم المؤهل مباشرة إلى كأس العالم 2022، بالجولة الماضية عقب التعادل مع أنجولا بهدفين لمثلهما.

 

وافتتح محمد مجدي أفشة التهديف لمصلحة منتخب مصر من ركلة جزاء بالدقيقة “4” من زمن اللقاء.

 

ولعب منتخب مصر أداء متوسط للغاية في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الفراعنة بهدف نظيف من تسجيل أفشة.

 

ونجح المنتخب الجابوني في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة “54” عن طريق جون ألفينها الذي استغل اللخبطة الدفاعية من دفاع منتخب مصر.

وتحسن أداء منتخب مصر بعد نزول الثلاثي محمد صلاح ومصطفى فتحي وإمام عاشور بدلا من محمد شريف وأحمد ياسر ريان وعمرو السولية بالدقيقة “60” من زمن اللقاء.

وسيطر منتخب مصر على مجريات اللقاء بعد تغييرات البرتغالي كارلوس كيروش السابقة التي تسببت في هدف عكسي من أقدام المدافع جوهان أوبيانج بالدقيقة “75”.

وحصل دينيس بيونجا على البطاقة الحمراء في الدقيقة “86” من زمن المباراة، ليكمل المنتخب الجابوني اللقاء بعشرة لاعبين الذي انتهى بفوز مصر بهدفين لهدف.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 14 نقطة في صدارة المجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم 2022، بينما المنتخب الجابوني استمر في الوصافة برصيد 7 نقاط عقب تعادل ليبيا مع أنجولا بهدف اليوم.