السبت 20-04-2024
ملاعب

الزمالك يكشف مصير الشكوى على الترجي ويطلب أن يتم معاملته مثل الأهلي

الأهلي-الزمالك-1


ملاعب - وكالات

أكد عمرو الدردير المتحدث الإعلامي للزمالك، أن ناديه سوف يخاطب اتحاد الكرة من أجل تأجيل مبارياته في الدوري على غرار الأهلي.

اضافة اعلان
 



وقال الدردير في مداخلة هاتفية للبرنامج الإذاعي "النجوم فى رمضان": "طالما اتحاد الكرة يرى أن الأهلي مجهد ومضغوط وبالتالي وافق على اقتراحه بتأجيل مباراتي وادي دجلة وسيراميكا فسوف نطلب المعاملة بالمثل".

 



وأكمل المتحدث الإعلامي للزمالك: "سنخاطب اتحاد الكرة من أجل تأجيل مباريات للزمالك من أجل إراحة اللاعبين من ضغط المباريات الشديد في هذه الفترة".

وشدد الدردير على رفض الزمالك خوض مباراة القمة أمام الأهلي تحت إدارة تحكيمية مصرية، مثلما حدث في مباراة الدور الأول. 

 



وأضاف: "رفضنا مواجهة الأهلي سابقا تحت قيادة تحكيمية مصرية، وسنخاطب اتحاد الكرة سريعا لحسم الأمر". 

 



وأشار المتحدث الإعلامي للزمالك في تصريحاته إلى رفض الاتحاد الأفريقي "الكاف" شكوى الزمالك ضد الترجي التونسي ومولودية الجزائر بشأن احتمالية التلاعب في نتيجة المباراة بينهما.

وفي سياق آخر أكد الدردير أن الزمالك بصدد الإعلان عن مشروع ستاد نادي الزمالك الأسبوع المقبل، قائلا "ستاد الأهلي إضافة لخريطة الاستادات في مصر، وفي الطريق أيضًا ستاد الزمالك".

 



وواصل المتحدث الإعلامي للزمالك: "الأسبوع المقبل سوف نعلن التفاصيل الكاملة لإنشاء ستاد الزمالك في مدينة 6 أكتوبر بفرع النادي هناك بعد اعتماد التصميم بشكل نهائي".

 



وأتم: "وقعنا بروتوكول تعاون مع إحدى الشركات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي، كما أن رسومات مشروع ستاد الزمالك انتهت وحصلنا على بعض الموافقات وخلال الأسبوع المقبل نستكمل باقي الموافقات، ونعلن كافة التفاصيل".