الأحد 16-06-2024
ملاعب

الأهلي يواجه النصر في كأس مصر

ahly-players-talaee-2020-1


ملاعب - وكالات

يخوض فريق الأهلي مواجهة تبدو سهلة أمام النصر اليوم الأربعاء، الموافق 14 أبريل 2021 ضمن مباريات الدور الـ32 من بطولة كأس مصر، والمقرر إقامته في استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

اضافة اعلان
 


ويعاني فريق الأهلي بطل المسابقة في الموسم الماضي، والذي يقوده فنيًا المدير الفني الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، من غيابات كثيرة أبرزها محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر ومنتخب مصر بسبب الإيقاف وهو ما يعني مشاركة على لطفي أساسيًا، ويغيب أيضًا جونيور أجايي ومحمد هاني للإصابة، فضلاً عن الدفع بعدد من البدلاء تجنباً للإصابات والإرهاق قبل لقاء القمة.

 


بيتسو موسيماني عكف على جمع أكبر قدر من المعلومات عن فريق النصر، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، من أجل معرفة أسلوب لعبه وأبرز اللاعبين في صفوفه، وكذلك كل المعلومات التي يحتاجها الجهاز الفني لفك شفرات الفريق الغامض بالنسبة للأهلي لأنه يلعب في دوري المظاليم.


ودائمًا ما تحظى مواجهة الأهلي والنصر بأداء قوي من جانب الشياطين الحمر، حيث تقابلا من قبل في 4 مواجهات، حسمها المارد الأحمر لصالحه وتمكن من إحراز 15 هدفًا واستقبل مرماه هدفًا وحيدًا.

 


وحقق فريق الأهلي فوزًا معنويًا في مباراته الأخيرة على نظيره سيمبا التنزاني بهدف دون رد خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة الماضية على أرض ملعب استاد السلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وبهذه النتيجة وصل الأهلي إلى النقطة 11 في الوصافة، بينما تجمد رصيد سيمبا عند 13 نقطة في المركز الأول ليضمن الصعود إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.