السبت 27-04-2024
ملاعب

الزمالك يُفجر مفاجأة بشأن فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي

136456-ساسي-وبن-شرقي


ملاعب - كشف حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، عن كواليس مثيرة بشأن التونسي فرجاني ساسي والمغربي أشرف بن شرقي، لاعبي الفريق السابقين.

اضافة اعلان

وانضم ساسي إلى الزمالك في صيف 2018 ولحق به بن شرقي بعد عام واحد فقط، وحققا مع الفريق نجاحات كبيرة أبرزها الفوز بالدوري المصري وكأس السوبر الأفريقي وغيرهما.

ورحل اللاعبان عن الفريق ، حيث انتقل ساسي إلى الدحيل القطري بينما غادر بن شرقي صوب الدوري الإماراتي من بوابة الجزيرة.

 

وفي تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس المصرية إن "فرجاني ساسي كان يتهرب من الجلوس مع اللجنة المؤقتة، لبحث موقفه من تجديد عقده مع الفريق".


وأضاف "حضرنا مباراة مع الإسماعيلي في مدينة الإسماعيلية، وطلبنا من فرجاني ساسي الجلوس معنا لمناقشة مسألة التجديد، لكن تفاجئنا أنه خارج مصر".


وأردف "كيف للاعب أن يستحوذ على جوازه سفره؟ طلبنا على الفور بمحاسبة المسؤول عن تلك الواقعة، وقمنا بجمع جوازات سفر كافة اللاعبين".


وعن أشرف بن شرقي، أوضح "طلب أن نضع شرطا جزائيا في عقده مقابل التجديد، كانت قيمة هذا الشرط تساوي نفس قيمة المُقدم تقريبا، فهل هذا يُعقل؟".


ويمتلك أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي مكانة كبيرة بين جماهير فريق الزمالك، بالنظر لما قدمه الثنائي من مستويات متميزة على مدار 3 سنوات متتالية، وأسهما بدور كبير في التتويج بالعديد من الألقاب المحلية والقارية.