الإثنين 06-05-2024
ملاعب

الزمالك يستعيد الانتصارات بشق الأنفس أمام البنك الأهلي

albums_matches_2063268_koo_image00015bh


ملاعب - اقتنص الزمالك فوزا صعبا على حساب ضيفه البنك الأهلي بنتيجة 1-0 مساء اليوم الأحد في ستاد القاهرة ضمن الجولة 24 للدوري المصري الممتاز.

سجل للزمالك المدافع محمود حمدي "الونش" في الدقيقة 31، وألغى الحكم وائل فرحان هدفا سجله البنك الأهلي عن طريق باسم مرسي بداعي التسلل.

وخاض الزمالك أول مواجهة تحت قيادة مدربه المؤقت مدحت عبد الهادي، في انتظار استلام المدير الفني الجديد الكولومبي خوان أوسوريو مهمته بداية من لقاء حرس الحدود المحدد موعده يوم الخميس المقبل.

وثأر الزمالك من خسارته أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة (3-0)، كما عاد لسكة الانتصارات التي غابت في آخر 3 مباريات بالدوري.

ورفع الزمالك رصيده إلى 36 نقطة محتلا المركز الرابع وتجمد رصيد البنك الأهلي بقيادة مدربه بابافاسيليو عند 17 نقطة في المركز قبل الأخير.

بدأت محاولات الزمالك مع انطلاق المباراة بتسديدة فوق العارضة من جانب زيزو، ورد البنك الأهلي بتصويبة بعيدة أطلقها حمدي علاء.

أمسك حارس البنك الأهلي أحمد صبحي تصويبة قوية من زيزو، ثم تألق مجددا في إبعاد عدة كرات خطرة عن طريق حمزة المثلوثي، ثم ناصر منسي ومحمود الونش.

وسجل الزمالك أول أهدافه بعدما نفذ أحمد فتوح كرة عرضية سريعة حولها محمود الونش في مرمى البنك الأهلي بضربة رأس في الدقيقة 31.

وأضاع كريم بامبو لاعب البنك الأهلي فرصة ولم يستغل الخروج الخاطئ لحارس الزمالك محمد صبحي. ثم طالب الزمالك بضربة جزاء بعد سقوط سيف جعفر لكن الحكم وائل فرحان أكد عدم وجود مخالفة.