الأحد 26-05-2024
ملاعب

الزمالك يسقط أمام إنبي ويواصل نزيف النقاط

albums_matches_2063240_koo_image00018


ملاعب - تلقى الزمالك هزيمة مريرة على يد ضيفه إنبي بنتيجة (2-0) مساء اليوم الأحد، باستاد القاهرة في الجولة 21 للدوري المصري.

تقدم التونسي رفيق كابو في الدقيقة 20 لصالح إنبي ثم أحرز علي فوزي الهدف الثاني في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

ورفع إنبي رصيده بقيادة مديره الفني تامر مصطفى إلى 20 نقطة في المركز الرابع عشر بينما تجمد رصيد الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جيسوالدو فيريرا عند 33 نقطة في المركز الخامس.

وواصل الزمالك نزيف النقاط في الدوري بعدما فشل في الفوز للمباراة الثانية على التوالي بتعادله مع بيراميدز سلبيا ثم خسارته أمام إنبي.

بدأت محاولات الزمالك منذ انطلاق اللقاء من أجل الوصول لمرمى إنبي، وأضاع سيف جعفر فرصة بتسديدة سهلة في يد الحارس رضا السيد كما أرسل قبلها أحمد فتوح كرة عرضية تعامل معها الدفاع البترولي بنجاح.

انحصر الأداء في وسط الملعب مع تراجع زملكاوي وبطء واضح في بناء الهجمات، ونجح إنبي في اقتناص هدف التقدم عن طريق رفيق كابو بعدما استغل تمريرة بينية رائعة من الموهوب محمد حمدي في الدقيقة 20.

حاول الزمالك الرد سريعا بتسديدة ماكرة من زيزو، لكن حارس المرمى رضا السيد أبعدها ببراعة، ووجه محمد أشرف تسديدة اصطدمت بأقدام مدافعي إنبي بينما طالب لاعبو الزمالك بضربة جزاء بعد سقوط مصطفى شلبي في منطقة الجزاء لكن الحكم أكد عدم وجود مخالفة.

أرسل المثلوثي كرة عرضية بعيدة عن الخطورة ثم محاولة من فتوح، ووجه بعدها مصطفى شلبي ضربة رأس مرت بعيدا عن القائم، ليخرج الشوط الأول بتقدم إنبي (1-0).

اضافة اعلان
 

أشرك الزمالك الثنائي محمود حمدي الونش وأحمد بلحاج على حساب دونجا وعبد الغني مع بداية الشوط الثاني، ووجه سيف جعفر تسديدة قوية فوق العارضة.

وجه مصطفى شلبي تسديدة قوية وأضاع الونش ضربة رأس قريبة، ودفع الزمالك بلاعبه يوسف أسامة نبيه على حساب مصطفى شلبي، وردت العارضة تسديدة قوية من جانب يوسف أسامة بعد نزوله.

أرسل مروان داوود كرة عرضية أبعدها دفاع الزمالك ثم تسديدة قوية من جانب علي فوزي مرت بجوار القائم وأشرك الزمالك لاعبه إبراهيما نداي على حساب سيف الدين الجزيري.

ونجح علي فوزي في تسجيل الهدف الثاني للفريق البترولي في الدقيقة 67 من اختراق مميز وتسديدة قوية في المرمى.

الزمالك أشرك لاعبه سيد عبد الله بدلا من المثلوثي لتنشيط الهجوم، ودفع إنبي باللاعب كريم الطيب على حساب أحمد أمين (أوفة) بينما وجه سيف جعفر تسديدة فوق العارضة.

انطلق رفيق كابو ووجه تسديدة بجوار القائم، ووجه زيزو تسديدة مرت بجوار القائم بينما رد القائم ضربة رأس متقنة من جانب إبراهيما نداي.

أضاع إنبي محاولة مرتدة سريعة في الدقائق الأخيرة، كما ضاعت محاولة من جانب الزمالك ليخرج اللقاء بفوز إنبي.