الخميس 18-04-2024
ملاعب

الزمالك يحسم ثلاث صفقات

الزمالك-2


ملاعب - وكالات

 

تجري اللجنة الفنية لنادي الزمالك ثلاث صفقات جديدة، قبل غلق باب القيد المقرر له غد الأحد. في ظل حاجة الفريق لمدافع ولاعب وسط ومهاجم.

اضافة اعلان

ونقل الوطن سبورت عن مصدر داخل نادي الزمالك، أنه سوف يتم حسم ثلاث صفقات خلال الساعات القليلة المقبلة. وأضاف أن اللجنة الفنية تفاوض ثلاثة مدافعين في الوقت الحالي، وهم ثلاثي بيراميدز، عبدالله البكري الموقّع بالفعل، وأحمد أيمن منصور أو عودة علي جبر مرة أخرى، من أجل ضم أحدهم وتدعيم خط الدفاع.

انضمام إسلام صالح
وذكر المصدر أنه تم الاتفاق مع إسلام صالح لاعب وسط فريق نادي مصر، ليصبح بديلا لمحمد حسن الذي انضم لفريق سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثا للدوري الممتاز.


كما أن الزمالك يفاوض اثنين لاعبين في مركز المهاجم لضم أحدهما. وهما مروان حمدي لاعب فريق وادي دجلة ويوسف حسن مهاجم المقاولون العرب.

وتنتظر إدارة الأبيض، الحصول على مليون و250 ألف دولار. أي ما يقارب 20 مليون جنيه، لقاء الحصول على المركز الثاني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.


جدير بالذكر أن الزمالك خسر أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، في نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي أقيم في ستاد القاهرة، بالسابع والعشرين من نوفمبر الماضي.

 

ومن المنتظر أن تستغل إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكري، وبالتنسيق مع لجنة الكرة برئاسة أيمن يونس، تلك الأموال لتجديد عقود بعض اللاعبين وصرف مستحقات الآخرين.

 

ترتيبات الموسم الجديد
واجتمعت مؤخرا لجنة الكرة بنادي الزمالك. برئاسة أيمن يونس وأشرف قاسم وعبد الحليم علي، مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي. وذلك لمناقشة كل الأمور الفنية للفريق في الموسم المقبل. وناقشت لجنة الكرة مع المدير الفني احتياجات الفريق في الموسم الجديد، وترتيب كل الأوضاع الداخلية بالفريق وبعض الملفات الخاصة باللاعبين.


وقررت لجنة الكرة تعديل عقود الخماسي. محمود عبدالرازق شيكابالا. ومحمود الونش وأحمد سيد زيزو ومحمد أبو جبل ومصطفى محمد، من أجل ترضيتهم خلال الفترة المقبلة، لزيادة تركيزهم في الملعب فقط.