الأربعاء 25-05-2022
ملاعب

الزمالك طلب التعاقد مع أحمد عبدالقادر

1616432_0


ملاعب - وكالات 

 أكد أحمد يحيى، وكيل اللاعبين، إن نادي الزمالك كان يرغب في ضم أحمد عبدالقادر لاعب الأهلي خلال فترة احترافه في الدوري التشيكي.

اضافة اعلان
 

وقال يحيى في حديثه عبر برنامج جمهور التالتة، المذاع على فضائية أون تايم سبورتس، أن أمير مرتضى منصور كان يريد ضم عبدالقادر لصفوف الزمالك.

وكيل لاعبين يكشف اهتمام الزمالك بضم عبدالقادر
وأوضح: “عبدالقادر كان ناشئاً في الأهلي، ولكن تعرض لمشكلة ما وأصبح من الصعب أن يستمر مع النادي، واللاعب تلقى عدة عروض أبرزها من بازل، وسبارتا التشيكي”.

وتابع: “عبدالقادر استفاد جداً من تجربته في التشيك، لكنه قرر العودة إلى الدوري المصري لأنه لم يحصل على فرصة حقيقية في تجربته بالدوري التشيكي”.

 

وأضاف: “أمير مرتضى منصور كان مهتم بضم عبدالقادر قبل عودته إلى الأهلي من التشيك، لمعرفته بإمكانيات كبيرة، وبعدها اللاعب انضم لسموحة وظهر بمستوى جيد تحت قيادة أحمد سامي”.

 

ولعب عبدالقادر مع سموحة بنظام الإعارة من نوفمبر 2020 حتى أغسطس 2021 حيث خاض اللاعب مع الفريق السكندري 27 مباراة وسجل 9 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.
وعاد عبدالقادر إلى الأهلي بعد تألقه اللافت خلال فترة إعارته مع سموحة بالموسم الماضي، وأصبح أحد العناصر الهامة في تشكيلة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.