السبت 27-04-2024
ملاعب

شريف يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد حصد برونزية العالم

asabnews_2021-07-13_14-09-35_114222


ملاعب - وكالات 

 وجه محمد شريف، مهاجم فريق الأهلي، رسالة هامة لجماهير الزمالك، عقب التتويج بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، موجهًا شكره لجميع الجماهير المصرية.

اضافة اعلان
 

وحصد الأهلي المركز الثالث للمرة الثانية تواليًا في كأس العالم للأندية، عقب فوزه الكبير على الهلال، بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعتهما، أمس السبت على استاد آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

ماذا قال مهاجم الأهلي بعد حصد البرونزية؟
وقال شريف في تصريحات تلفزيونية: “أشكر جماهير مصر، وخاصة النادي الأهلي، وكذلك جماهير الزمالك بسبب دعمهم لي خلال الفترة الأخيرة، وأعد الجميع بأن القادم سيكون أفضل”.

وتابع: “أنا أقدم كل ما لدي، ولا أقصر في عملي، والتأهداف ستأتي بكل تأكيد، ولكني سأواصل الاجتهاد مع فريقي؛ لأن فوز الفريق هو الأهم، وأن نقدم أداء جيد”.

 

وأكد مهاجم الأهلي ومنتخب مصر، أنه دائمًا ما يتعرض للضغوط، لكنه يعرف كيف يتعامل معها، موضحًا أنه لا يسمع إلى أي انتقادات ويركز في عمله من أجل المضي قدمًا وتحقيق نتائج جيدة”.

واختتم حديثه بقوله: “أشكر جماهير الأهلي التي ساندتنا في الإمارات خلال كأس العالم للأندية، وكنا نتمنى الحصول على مركز أفضل، وهدفنا هو الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا للمشاركة في المونديال مرة أخرى، وأتمنى التأهل مع منتخب مصر لكأس العالم 2022”.