الخميس 25-04-2024
ملاعب

الجهاز الفني لفريق الزمالك يمنح لاعبيه إجازة لمدة 11 يوماً

img.kooora


ملاعب - وكالات

 

أعطى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إجازة لمدة 11 يوماً راحة سلبية للاعبيه بعد تأجيل مواجهة الفريق مع غزل المحلة التي كان مقرراً لها غداً الإثنين بالدوري المصري.

اضافة اعلان

وقال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الأحد إنه قرر منح اللاعبين راحة 11 يوما بدءاً من غد، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم 16 تموز/يوليو الحالي على ملعب النادي استعدادا للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 3 آب/أغسطس المقبل في المرحلة الثامنة والعشرين للدوري المصري.


وأضاف أن الفريق سيخوض تدريباته أيام 16 و17 و18 و19 من الشهر الجاري على ملعب النادي قبل الحصول على إجازة يوم 20 تموز/يوليو، وبعدها ينتظم الفريق في اليوم التالي في معسكر مغلق ببرج العرب في الإسكندرية، لحين موعد مباراة غزل المحلة.


وأوضح كارتيرون أن الفريق سيخوض عدة مباريات ودية خلال معسكره ببرج العرب ولكن لم يتم الاستقرار عليها حتى الآن.


وشدد مدرب الزمالك علي  احترامه لقرار اتحاد الكرة المصري بتأجيل مباراة المحلة، مشيرا إلى أن الفريق كان قد استعد للقاء جيدا، ولكن الأمر سيختلف خاصة أن الزمالك سيفتقد خدمات الرباعي  محمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح وإمام عاشور ومحمد عبد السلام في الفترة المقبلة لتواجدهم مع المنتخب الأولمبي