الثلاثاء 15-06-2021
ملاعب

مرتضى منصور يكيل الاتهامات للجنة الزمالك السابقة

mebusiness.ae_1573584281

ملاعب - وكالات 

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق ، هجوماً حاداً على اللجنة الثلاثية السابقة التي تولت إدارة النادي بشكل مؤقت .

وفي نهاية نوفمبر من العام الماضي ، اتخذ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي قراراً بتجميد مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور ، بداعي وجود مخالفات مالية وتم تعيين لجنة ثلاثية برئاسة المستشار الراحل أحمد البكري ، قبل أن يخلفه اللواء المستشار عماد عبدالعزيز في منصبه .

وعلق مرتضى منصور عبر “ تويتر ” على ما كتبه هيثم فاروق نجم الزمالك السابق الذي طالب بمحاسبة اللجنة السابقة نتيجة إهدار المال العام فيما يخص إقالة باتشيكو دون سداد مستحقاته الأمر الذي أضر بالنادي وحمله أعباءً ماليةً إضافية .

اضافة اعلان

وقال رئيس الزمالك السابق إنه لن يتم محاسبة أي مسؤولة باللجنة السابقة لافتاً إلى العديد من الأخطاء التي تم ارتكابها مثل التفريط في مصطفى محمد مهاجم الفريق بمبلغ زهيد وإهدار 40 مليون قيمة انتقاله لجالاطة سراي على صفقتين ( يقصد مروان محسن وسيف الدين الجزير ) لم يقدم أي منهما إضافة حقيقية .

 

واتهم مرتضى أيضا اللجنة السابقة بالفشل في تجديد عقد فرجاني ساسي نجم خط الوسط التونسي ، ومحاولة “ تطفيشه ” من خلال الهجوم عليه عبر قناة الزمالك .

 

كما اتهم الإدارة أيضا بإهدار 160 مليون جنيها في 5 أشهر ، تمثل مستحقات النادي من الشركة الراعية ، وأنه ترك خزينة النادي تضم 25 مليوناً باعتراف لجنة التتفيش المالي التي شكلها الوزير .