السبت 20-04-2024
ملاعب

الجزيري ورقة الزمالك الرابحة ضد فرجاني ساسي

unnamed


ملاعب - وكالات 

كشف عمرو أدهم ، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ، عن انتظار إدارة ناديه عودة فرجاني ساسي من بلاده من أجل التفاوض حول تجديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري .

اضافة اعلان
 

وقال عمرو أدهم في تصريحات نشرها موقع رياضي ، إنه في حالة عودة فرجاني ساسي إلى القاهرة وسوف يتقدم الزمالك بشكوى ضده لعدم استكمال باقي عقده مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي .

وتابع أنه نادي الزمالك سوف يؤكد في شكواه بأنه فرجاني ساسي سافر إلى تونس للمشاركة في معسكر المنتخب التونسي قبل موعد التجمع المحدد من قبل فيفا بـ 4 أيام ولم يعد للقاهرة في الموعد المحدد .


وأكد عمرو أدهم بأنه موقف نادي الزمالك قوي في قضية فرجاني ساسي ، لأنه التونسي حصل على جميع مستحقاته المالية المتأخرة وفيفا أعلن بأنه الموسم لم ينته بعد في الدوري المصري وعقد اللاعب مستمر حتى نهاية الموسم مع الأبيض .

 

واختتم عمرو أدهم بأنه سيف الدين الجزيري سافر إلى تونس للمشاركة مع منتخب بلاده مثل فرجاني ساسي وعاد إلى القاهرة عكس الأخير .


وكان فرجاني ساسي أعلن في شهر يونيو الماضي ، رحيله عن نادي الزمالك ويرفض العودة من تونس لاستكمال باقي عقده مع الأبيض لأنه أبلغ النادي بانتهاء عقده في 31 مايو الماضي .