السبت 20-04-2024
ملاعب

ميدو يقارن بين الأهلي والزمالك ،، وصف الأبيض بالمستباح إعلاميا !!

258766_0


ملاعب - وكالات 

وصف أحمد حسام “ ميدو ” نجم الزمالك السابق ، النادي الأبيض بأنه مستباح إعلامياً بسبب عدم تعامل إداراته بشكل جيد مع الإعلام .

وقال ميدو عبر بث مباشر في “تويتر” إن الزمالك أصبح مستباح بأن تتناول كل وسائل الإعلام أخبار لاعبيه ، وأنه على مدار الـ 72 ساعة الماضية لم يكن هناك حديث سوى عن فرجاني ساسي نجم خط وسط الفريق ورحيله المتوقع .

وأضاف : “ البعض انتقل أيضا للحديث عن مصير بن شرقي وزيزو في الزمالك ، وهو أمر خطير أن يترك الزمالك الامور بهذه الصورة المباحة في الإعلام”.

اضافة اعلان

وتابع : “ الأهلي ليس كذلك ، رغم وجود تصريحات رسمية لوكلاء عدد من لاعبيه تتحدث عن رغبتهم في الرحيل مثل عمرو السولية ومحمد مجدي قفشة ، رغم ذلك فإن الإعلام لا يتناول الأمر بنفس الصورة مثلما يفعل مع الزمالك ”.

 

وأضاف : “ الأهلي ناجح في ذلك فهو يعرف كيف يتعامل مع الإعلام مثل الأندية الكبرى في العالم ، بأن يطوّع الإعلام لخدمة مصالحه وتحقيق أهدافه ”.


وضرب ميدو مثلا حيث قال : “ أتذكر أن أليس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد ذات مرة طلب عدم حضور أحد الصحفيين أي مؤتمر لاحق له بسبب سؤال لم يعجبه ، وبالتالي يعرف كيف يتعامل النادي مع الإعلام لخدمة مصلحته ”.


وأوضح أن الزمالك يكتفي فقط بوجود متحدث إعلامي يظهر يومياً في أحد البرامج ، لكنه لا يضغط على الإعلام بالشكل الذي يحقق له ما يريد .