الأربعاء 04-08-2021
ملاعب

التشكيل المتوقع للأهلي المصري أمام سموحة

d0b9140d-9170-4652-b350-03051056b6c3

ملاعب - وكالات

يخوض النادي الأهلي مواجهة مرتقبة أمام نظيره سموحة اليوم الأحد الموافق 4 يوليو 2021 في إطار منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اضافة اعلان
 


لقاء الجريحين.. حيث يدخل سموحة والأهلي المباراة بحثا عن العودة مجددا إلى سكة الانتصارات، فالفريق السكندري قد تكبد هزيمة في الجولة الماضية على يد الإسماعيلي بثلاثية نظيفة، بينما تعادل المارد الأحمر أمام بيراميدز بهدفين لمثلهما وفقد نقطتين في صراعه للمنافسة على القمة.

 


يدخل سموحة المباراة تحت قيادة مديره الفني أحمد سامي طامعا في تحقيق الانتصار، من أجل مواصلة النتائج المميزة في الدوري هذا الموسم، بجانب تأكيد التفوق على المارد الأحمر بعدما استطاع الفوز عليه في لقاء الدور الأول بهدفين مقابل هدف وحيد.

 


ويعيش سموحة حالة فنية رائعة هذا الموسم، حيث يتواجد الفريق في المركز الرابع برصيد 40 نقطة حيث جمعها من 27 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات بينما تعادل في 16 مباراة، وتلقى الهزيمة في 3 مباريات فقط.

 


ويأمل سموحة أن يواصل حصد النقاط من أجل إنهاء الموسم ضمن الأربعة الكبار، خاصة وأن الصراع على المربع الذهبي سيكون مشتعلا، في ظل تقارب النقاط بين أكثر من فريق.

 


بينما على الجانب الآخر يدخل النادي الأهلي المباراة تحت قيادة مديره الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ولديه رغبة كبيرة في تحقيق الفوز واستعادة نغمة الانتصارات للثأر ورد الدين لأحمد سامي بعد هزيمة الدور الأول.



كما يريد موسيماني عدم التفريط في أي نقطة خلال مباريات الدوري، من أجل الحفاظ على آمال المارد الأحمر في اقتناص صدارة البطولة من الزمالك الذي يتواجد على القمة برصيد 61 نقطة وبفارق 19 نقطة كاملة عن المارد الأحمر.

 

 


ويحتل الأهلي المركز الثالث في الوقت الحالي بجدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة جمعها من 20 مباراة حقق الفوز في 12 وتعادل في 6 وخسر في مباراتين، لكن يوجد للمارد الأحمر 7 مباريات مؤجلة.

 


تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة سموحة :
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أكرم توفيق ورامي ربيعة وأيمن أشرف وعلي معلول.
خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة.
خط الهجوم: حسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف.