الخميس 25-04-2024
ملاعب

الاسماعيلي يخوض اختبارا صعبا في الدوري المصري

ismaily-team-20211


ملاعب - وكالات

يشهد استاد الإسماعيلية اليوم مواجهة مثيرة بين الإسماعيلي والمقاصة في الجولة رقم 24 من مسابقة الدوري العام.

اضافة اعلان
 


المباراة يراها خبراء اللعبة انها مباراة المدربين وستشهد صراعا قويا خصوصا أن إيهاب جلال المدير الفني للاسماعيلي يعد صاحب نهضة فريق المقاصة كرويا عندما كان يتولي مسئولية الفريق من قبل فهو يعرف كل تفاصيل المقاصة ومن أعد هذا الفريق في بداية هذا الموسم وتركه وهو في جعبته 24 نقطة وبعدها تولي المسئولية الفنية للدراويش. وحقق معه نتائج طيبة منها الفوز المتتالي لخمس مباريات.

 


ولكن لن تكون المهمة سهلة أمام ايهاب وهو يواجه لمدير الفني محمد عبدالعظيم "عظيمة" مدرب المقاصة والذي قاد الفريق للعديد من الانتصارات والاداء الجيد.

 


الاسماعيلي يخوض مباراة المقاصة وهو يحتل المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة كان مني بهزيمة أمام المقاولون العرب في الجولة الأخيرة خارج ملعبه وهي الخسارة التي احدثت جدلا كبيرا داخل الاسماعيلية خاصة انها جاءت بعد خمس انتصارات متتالية وهذه الهزيمة اعادت لاعبي الدراويش ليتذكروا أن الفريق مازال في موقف خطر في الجدول وان الفوز وتحقيق نتائج طيبة في المباراة القادمة أمر حتمي وضروري.

 


أما فريق المقاصة فيدخل المباراة وهو في المركز السادس برصيد 37 نقطة من 22 مباراة وله مباراة مؤجلة وحقق انتصارا عريضا في الجولة الماضية علي أسوان برباعية ويسعي الجهاز الفني لمواصلة النتائج الطيبة والمركز الجيد في الجدول ويعتمد عظيمة المدير الفني علي معنويات لاعبيه العالية بالاضافة إلي الحالة الفنية الجيدة لكل عناصر الفريق وخاصة الأفارقة.

 


الاسماعيلي خاض تدريبا خفيفا أمس بحضور ايهاب جلال المدير الفني للفريق ورغم أنه لم يقد الفريق بشكل مكثف من داخل الملعب الا انه اعد عددا من الفيديوهات تم شرحها للاعبين من خلال عن فريق المقاصة وكيفية مواجهته.
يغيب عن الدراويش في المباراة مروان صحراوي للايقاف وعبدالرحمن مجدي لعدم الجاهزية. وسيجري احتياطيا لمهاجم الفريق وهدافه شكري نجيب لمعرفة امكانية جاهزيته من عدمه وقد دخل الفريق معسكرا مغلقا بعد اختيار قائمة المباراة.

 


المقاصة فنيا جاهز للمباراة بعد ان خاض تدريبا خفيفا بالقاهرة غادر بعدها الفريق متوجها إلي الاسماعيلية وقائمة الفريق مكتملة وهناك محاولات لتجهيز فوافي جناح الفريق بعد شعور اللاعب بشد في العضلة الضامة وخلال معسكر الفريق شاهد الجهاز الفني مباراة الاسماعيلي والمقاولون للوقف علي طريقة اللعب التي سيواجه بها الدراويش.