الجمعة 28-01-2022
ملاعب

الاسماعيلي يبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري المصري

179747-الإسماعيلي

ملاعب - وكالات

يواجه فريق الإسماعيلي نظيره الجونة في العاشرة والنصف مساء اليوم الأربعاء على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة صعبة للفريقين.
 


يدخل الدراويش المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة ويحتل الإسماعيلي المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، بعدما لعب 19 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في 8 مباريات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 18 هدفاً وتلقت شباكه 24 هدفا.


وشدد الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي على لاعبيه بضرورة مواصلة الانتفاضة لتدشين خطة إنقاذ الدراويش من قاع الجدول عن طريق تحقيق الانتصار الرابع هذا الموسم ويغيب عن الفريق الأصفر الليلة محمد عادل لاعب خط وسط للإيقاف فيما يعود التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق بعد انتهاء إيقافه.

اضافة اعلان
 

 


في المقابل طالب رضا شحاتة المدير الفني للجونة لاعبيه باستثمار الدفعة المعنوية التي حصلوا عليها عقب التعادل مع الأهلي في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة لتصحيح مسار الفريق بجدول المسابقة وخطف النقاط الثلاث الليلة.

 

 


ويحتل الجونة المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 6 مباريات وسجل لاعبيه 21 هدفاً وتلقت شباكه 22  هدفاً.