السبت 20-04-2024
ملاعب

الاسبوع الاول من أغسطس يعود الدوري المصري الممتاز

image


ملاعب - وكالات 

تأكدت عودة بطولة الدوري المصري الممتاز أحد يومي 5 أو 6 أغسطس ، وذلك بعدما ودع المنتخب الأولمبي منافسات “ طوكيو 2020 ” بالخسارة أمام البرازيل ، بهدف دون رد ، اليوم السبت ، ضمن منافسات الدور ربع النهائي .

اضافة اعلان
 

وفشل المنتخب المصري في مجاراة حامل الميدالية الذهبية في أولمبياد ريو دي جانيرو الماضية عام 2016 ، بقيادة الأسطورة نيمار دا سيلفا ، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي . 

 

واستقر الاتحاد المصري لكرة القدم ، على موعد 5 أو 6 أغسطس، لاستئناف مسابقة الدوري والتي كان من المقرر إيقافها لمدة أطول نظرًت لمشوار المنتخب الأولمبي .


وشهدت الأيام الأخيرة حالة شدة وجذب بين الأندية بشأن استكمال الدوري من عدمه في ظل تواجد أكثر من لاعب مع المنتخب الأولمبي ، وهو ما يُقلل فرص تحقيق النتائج الإيجابية في المنافسة المحلية .

 

واستدعى شوقي غريب 6 لاعبين من الأهلي وهم محمد الشناوي وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وصلاح محسن بالإضافة إلى طاهر محمد طاهر وناصر ماهر، أما الزمالك ، فقد افتقد لخدمات محمود حمدي الونش وأحمد فتوح ومحمد عبدالسلام .


ورحل من بيراميدز إلى المنتخب الأولمبي كل من إبراهيم عادل ورمضان صبحي بالإضافة إلى أسامة جلال ، ومن الاتحاد عمار حمدي ومحمد صبحي ومن طلائع الجيش ناصر منسي ومن المصري كريم العراقي ومن إنبي كريم فؤاد والحارس محمود جاد ومن سيراميكا كليوباترا أحمد ياسر ريان ومن الإسماعيلي عبدالرحمن مجدي .