الأربعاء 01-05-2024
ملاعب

الأهلي يرد على شائعات خلاف الشناوي ومحمد شريف

19_2021-637480744377010880-701


ملاعب - وكالات 

علق سامي قمصان ، المدرب المساعد للنادي الأهلي ، على شائعات دخول محمد الشناوي ، قائد الفريق في خناقة خلال مران الأحمر مع زميله محمد شريف قبل مباراة سموحة أمس ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري التي فاز بها الشياطين الحمر برباعية نظيفة .

اضافة اعلان
 

الأهلي ينفي خناقة محمد شريف والشناوي .. 

وقال سامي قمصان ، في تصريحات إذاعية اليوم ، إنه محمد الشناوي تعرض لإصابة قبل مباراة سموحة خلال تدريباته مع ميشيل يانكون ، مدرب الحراس ولم يحدث على الإطلاق أي خناقة بين الشناوي محمد شريف والجميع فؤجي بتلك الأخبار في النادي الأهلي .

 

وشدد سامي قمصان على أنه مثل تلك الشائعات بخصوص خناقة محمد الشناوي ومحمد شريف الهدف منها النيل من استقرار النادي الأهلي .


وتابع سامي قمصان أنه النادي الأهلي هدفه تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز 17 يوليو الجاري سواء ان هناك وقت إضافي أم لم يكن .

وأشار سامي قمصان إلى أنه النادي الأهلي قادر على حسم لقب دوري أبطال أفريقيا خلال الـ 90 دقيقة وبالطبع الوقت الإضافي لو متواجد يخدم الفريق الأفضل فنيا على أرضية الملعب .

واختتم سامي قمصان حديثه بأنه هناك تنسيق مشترك بين سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة وشوقي غريب ، مدرب منتخب مصر الأوليمبي بخصوص سفر لاعبي النادي الأهلي إلى طوكيو بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا .